الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 18:02

إلغاء المباراة بين ألمانيا وهولندا والشرطة تؤكد عدم العثور على متفجرات

كل العرب
نُشر: 17/11/15 20:43,  حُتلن: 04:16

أخلت الشرطة الألمانية ملعب هانوفر مباشرة بعد تلقيها للتهديدات، لتلغى الودية رسمياً

مسؤول الماني:
لم يتم العثور على متفجرات ولم تحدث أي اعتقالات في هانوفر

 تم إلغاء مباراة منتخب ألمانيا ضد منتخب هولندا الودية والتي كانت ستقام على ملعب هانوفر اليوم.وجاء إلغاء اللقاء بعد تلقي عناصر الأمن في ألمانيا بتهديدات بوجود متفجرات في الملعب. في الوقت الذي دحضت فيه الشرطة الإدعاءات بعد تمشيطها المنطقة.

 
صور من ملعب هانوفر 

وقال وزير داخلية ولاية ساكسونيا السفلى يوم الثلاثاء إن الشرطة الالمانية لم تعثر على أي متفجرات ولم تعتقل أي شخص في هانوفر عقب الغاء مباراة ودية بين المانيا وهولندا خشية وقوع هجوم بقنبلة. وقال بوريس بيستوريوس في مؤتمر صحفي بالمدينة الواقعة في غرب المانيا "لم تحدث أي اعتقالات حتى الان. بالنسبة للاسئلة عن العثور على متفجرات أستطيع أن ابلغكم انه حتى الان لم يحدث."

وأخلت الشرطة الألمانية ملعب هانوفر مباشرة بعد تلقيها للتهديدات، لتلغى الودية رسمياً.ويعد هذا اللقاء هو الثاني الذي يتم إلغاؤه لدواعي أمنية خلال 24 ساعة بعد ودية بلجيكا وإسبانيا بالأمس.هذا واكدت الشرطة الألمانية لاحقا بأنها تمكنت من العثور على شاحنة مفخخة بجانب ستاد هانوفر في حين قالت مصادر اخرى ان الحديث يدور حول سيارة اسعاف وليس شاحنة .
 يذكر أن المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل كان من المقرر أن تحضر المباراة هي ومجموعة من الوزراء في حكومتها مساء الثلاثاء 17 نوفمبر/ تشرين الثاني في هانوفر بشمال ألمانيا، ، كما كان من المقرر حضور وزراء هولنديين. وكشف متحدث باسم الشرطة ومسؤول في إدارة الشرطة بالمنطقة أن الجماهير بدأت بدخول الملعب عندما طلب منها المغادرة.
وجاءت هذه التهديدات بعد أيام قليلة من تعرض العاصمة الفرنسية باريس لسلسلة هجمات استهدفت عدة أماكن منها "ملعب فرنسا الدولي" ما أسفر عن مقتل نحو 130 شخصا.
 

مقالات متعلقة

Got