الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

إدراج رهط ضمن البلدات التي ستحظى بهبات ضريبية

كل العرب
نُشر: 17/11/15 10:18,  حُتلن: 17:12

مكتب القائم بأعمال رئيس بلديّة رهط عطا أبو مديغم في بيانه:

هذا لا يعني أنّنا ندعم ميزانية الدولة التي ييتم اقرارها غدا في الكنيست وستستمر النضالات ضدّ الميزانية الشاملة التي ما زالت ترسخ الفجوات العنصرية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب القائم بأعمال رئيس بلديّة رهط عطا أبو مديغم جاء فيه ما يلي: "انتصرنا بخصوص ادراج رهط ضمن البلدات التي ستحظى بهبات ضريبية הטבות מס، حيث تظاهرنا بالأمس قبالة مكتب رئيس الحكومة من كافه المناطق اليهودية والعربية التي كانت مهددة بالحرمان من هذه الهبات".


عطا أبو مديغم

وأضاف البيان: "وخلال تواصلنا مع أعضاء كنيست عربا ويهودا، وصلتني من مكتب الوزير اريه درعي المعلومة أنّنا انتصرنا في قضية لائحة الهبات الضريبية وسوف يصادق عليها في لجنة المالية يوم الاثنين القادم. وقد منع إخراج رهط وغيرها من اللائحة وتمّ إضافة بلدات إضافيّة.

واختتم البيان: "هذا لا يعني أنّنا ندعم ميزانية الدولة التي ييتم اقرارها غدا في الكنيست وستستمر النضالات ضدّ الميزانية الشاملة التي ما زالت ترسخ الفجوات العنصرية بين الوسطين اليهودي والعربي. وبهذا الانجاز بما يتعلق بهبات الضريبة التي سيستفيد منها كل العمال والموظفين بآلاف الشواكل سنويا" إلى هنا نصّ البيان .
 

مقالات متعلقة