الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 18:01

الليلة في الملحق الأوروبي: الدنمارك تواجه السويد وأوكرانيا ضد سلوفينيا

كل العرب
نُشر: 17/11/15 09:34,  حُتلن: 17:59

منتخب السويد يعول على أفضل لاعب في البلاد زلاتان إبراهيموفيتش بحثا عن الفوز

مدرب منتخب الدانمارك:

كرون دلهي جاهز لخوض المباراة تماما مثل بقية لاعبي الفريق

مدرب سلوفينيا:


أعتقد أنه لا تزال أمامنا الفرصة للتأهل للنهائيات على الرغم من أن تعويض الخسارة بهدفين نظيفين ليس بالسهل

يلتقي منتخبا الدنمارك والسويد عند الساعة 21:45 من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب باركن في كوبنهاجن، ضمن مباريات إياب الملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات يورو 2016. وقال مدرب منتخب الدانمارك لكرة القدم، مورتن أولسن، إن "لاعبه مايكل كرون دلهي الذي يلعب في إشبيلية جاهز لخوض المباراة، تماما مثل بقية لاعبي الفريق". ويشار إلى أن كرون دلهي غاب عن لقاء الذهاب السبت الأخير، إثر ألم في كاحله.


السويدي إبراهيموفيتش- تصوير: xinhua 


ومن الجدير ذكره، أن على الدنمارك تحقيق فوز نظيف على أرضها للتأهل إلى اليورو بعد أن خسرت في مباراة الذهاب بنتيحة هدفين لهدف. هذا، ويعول منتخب السويد على أفضل لاعب في البلاد، زلاتان إبراهيموفيتش، بحثا عن الفوز والعبور إلى يورو 2016 من بوابة الدنمارك.

أوكرانيا ضد سلوفينيا
ويلتقي ضمن الجولة نفسها، كل من منتخب أوكرانيا مع نظيره السلوفيني، في تمام الساعة 21:45، في لقاء قوي يبحث خلاله الفريقان عن تحقيق الفوز بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز أوكرانيا بهدفين دون رد، في الوقت الذي أعرب فيه المدير الفني لمنتخب سلوفينيا "عن تفاؤله من مقدرة فريقه التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية رغم الخسارة السابقة".

وأكد سريكو كاتانيتش قائلا: "أعتقد أنه لا تزال أمامنا الفرصة للتأهل للنهائيات على الرغم من أن تعويض الخسارة بهدفين نظيفين ليس بالسهل، ومع هذا سنعمل كل ما بوسعنا وسط حذرنا بألا تهتز شباكنا".

وأصبح يتعين على سلوفينيا الفوز بثلاثة أهداف على الأقل في مباراة العودة التي ستقام بملعبها اليوم الثلاثاء من أجل بلوغ النهائيات. وتحلم سلوفينيا بالمشاركة في اليورو للمرة الثانية في تاريخها منذ استقلالها عن يوغوسلافيا عام 1991، حيث شاركت في نسخة البطولة التي أقيمت بهولندا وبلجيكا عام 2000.


لاعب الدنمارك كرون دلهي- تصوير: xinhua 


لاعب أوكرانيا أندريه يارمولينكو- تصوير: reuters


 ميليفوي نوفاكوفيتش أحد لاعبي سلوفينيا-تصوير: reuters

مقالات متعلقة

Got