الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:02

فايد حسون: افتتاحية هبوعيل كفركنا الناجحة لم تفاجئني

حجاج رحّال -
نُشر: 17/11/15 07:34,  حُتلن: 10:51

فايد حسون:

بنينا فريقا قويا ينافس في القمة والتواجد في البلي أوف لم نبن فريقا للصعود ولكن اذا تسنى لنا ذلك فلن نرفض

الافتتاحية فوق التوقعات، ولكن أعرف فريقي جيدا والحمد لله النتائج رائعة وفاجأنا الجميع، لكن النتائج لم تفاجئني شخصيا". هذا ما قاله المدرب الديلاوي فايد حسون، مدرب فريق هبوعيل كفر كنا، صاحب المرتبة الثالثة برصيد 14 نقطة في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية، متخلفا بثلاث نقاط فقط عن الصدارة بعد مرور سبع مباريات.


فايد حسون


وأضاف فايد حسون: "بنينا فريقا قويا ينافس في القمة والتواجد في البلي أوف، لم نبن فريقا للصعود، ولكن اذا صح لنا فلن نرفض. نلعب من مباراة لأخرى وكادر اللاعبين جيد والتحضيرات جدية والأحوال الاجتماعية عامل كبير جدا في انجاح مسيرة فريقنا".

ويلتقي فريق هبوعيل كفركنا بفريق مكابي معلوت، ضمن مباريات الأسبوع الثامن. ويدخلها الفريق الكناوي بعد ثلاثة انتصارات متتالية. وقد يشارك صانع الألعاب شادي حمودة، اذ يبذل الطاقم الطبي جهودا كبيرة لتعافيه بعد أن أصيب بشد عضلي قبل أسبوعين خلال المباراة أمام فريق اتحاد أحمد مجد الكروم.

هذا، وتم ضم اللاعب ابراهيم سيد أحمد، بينما تم تحرير اللاعبين مصطفى أبو رحال وهيثم دراوشة. وأشار فايد حسون الى أنه قد يضم لاعبين اثنين واعدين من الدرجة الثانية لتوسيع كادر اللاعبين. 

مقالات متعلقة