جامعات / مدارسStudents

حيفا: محاضرة عن سرطان الثّديّ لطلاب الكرمة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
14

حيفا
سماء صافية
14

ام الفحم
غائم جزئي
17

القدس
غائم جزئي
14

تل ابيب
غائم جزئي
15

عكا
سماء صافية
16

راس الناقورة
سماء صافية
11

كفر قاسم
غائم جزئي
15

قطاع غزة
غائم جزئي
12

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حيفا: محاضرة حول الوقاية من سرطان الثّديّ لطلاب ثانوية الكرمة

وصل بيان صحفي صادر عن سامية عرموش -محاميد - الناطقة الرسمية بلسان بلدية حيفا للاعلام العربي، جاء فيه: "مدرسة الكرمة الثّانويّة الرسمية الحيفاوية تؤكّد على دورها التربويّ والتوعويّ. فقد بادرت مجموعة من طلّاب وطالبات

مدرسة الكرمة:

للطّابور الصّباحيّ دورًا هامّا في تعزيز قيمة هذه القيمة عند طلاب مجتمعنا العربيّ، وطرح الموضوعات التربويّة والتوعويّة


وصل بيان صحفي صادر عن سامية عرموش -محاميد - الناطقة الرسمية بلسان بلدية حيفا للاعلام العربي، جاء فيه: "مدرسة الكرمة الثّانويّة الرسمية الحيفاوية تؤكّد على دورها التربويّ والتوعويّ. فقد بادرت مجموعة من طلّاب وطالبات الكرمة في تقديم محاضرة تحت عنوان "الوقاية من سرطان الثّديّ"، علمًا بأنّ شهر أكتوبر كان شهرًا حافلًا بالنّشاطات التّوعويّة والإرشاديّة للوقاية من سرطان الثّدي في مختلف أرجاء البلاد".


صور خلال المحاضرة

وتابع البيان: "حيث عمل كلّ من الطّالبات، سما مسعد ومريان مطر وآية أبو جبل ورهام صالح، والطّالب حمادة خطيب على تجهيز معروضة شيّقة ومدروسة تناولوا فيها موضوع سرطان الثّدي بجميع جوانبه... عُرضت المحاضرة أمام طلّاب المدرسة على مختلف الصّفوف والطّبقات. مرّة أخرى تؤكّد المدرسة على تشجيع المبادرات الشّخصيّة، وتدعمها كلّ الدّعم. وممّا يجذر ذكره أنّ للطّابور الصّباحيّ دورًا هامّا في تعزيز قيمة هذه القيمة عند طلاب مجتمعنا العربيّ، وطرح الموضوعات التربويّة والتوعويّة، فلا يبخل طلّابنا وطالباتنا في تقديم أفكارهم، وآرائهم، ومواهبهم يوميّا ضمن فقرة الطّابور الصّباحيّ".

إقرا ايضا في هذا السياق:

الأب عبد المسيح فايز فهيم بمعايدة الفصح