الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

الاستحمام.. طريقتك الأسهل والاكثر متعة لخسارة الوزن

كل العرب
نُشر: 16/11/15 13:53,  حُتلن: 13:48

 ما رأيكن بطريقة جديدة لخسارة الوزن والتمتّع بجسم نحيف ورشيق؟

العملية سهلة ومريحة جداً، وهي ببساطة الإستحمام، والذي يشكل بحد ذاته نظامًا خاصًا لخسارة الوزن

رغم كثرة وتنوع الأنظمة الغذائية التي تهدف لخسارة الوزن، إلا أنّه وببساطة يمكنكم التمتع بوزن مثالي وبجسم رشيق عن طريق اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن. أمّا إذا أردنا التخلّص من الدهون المتراكمة والوزن الزائد في مناطق معيّنة، فقد نلجأ إلى جانب النظام الغذائي، إلى التمارين الرياضية. ولكن ما رأيكن بطريقة جديدة لخسارة الوزن والتمتّع بجسم نحيف ورشيق؟ العملية سهلة ومريحة جداً، وهي ببساطة الإستحمام، والذي يشكل بحد ذاته نظامًا خاصًا لخسارة الوزن.


صورة توضيحية

- الإستحمام يجب أن يتضمن عملية إزالة الخلايا الميتة لإعادة إنعاش البشرة وتفتيح المسام. وتراكم الجلد الميت، يمنع تبخّر العرق إلى خارج الجسم، الأمر الذي يقف حاجزاً أمام حرق الدهون وتنشيط عملية الأيض. إذاً، لننقع جسمنا يومياً بالمياه الدافئة التي تساعد في عملية إزالة الجلد الميت لتتمكّن البشرة من التنفس وبالتالي حرق الدهون.

- إنقعن يومياً المنطقة السفلية من جسمكنّ بالمياه الدافئة، لأنّها وكما يُقال المنطقة الأكثر برودة في الجسم خاصّة لدى صاحبات الوزن الزائد. هذه الخطوة تعيد التوازن الحراري للجسم وتعيد عملية حرق الدهون الى طبيعتها. وبالتالي سوف تتمتعن بجسم أكثر رشاقة.

مقالات متعلقة