الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:02

العشرات في دوري رياضة الكيك بوكسينغ في المركز الجماهيري رهط

كل العرب
نُشر: 16/11/15 12:40,  حُتلن: 16:58

فؤاد الزيادنة مدير المركز الجماهيري- رهط:

رياضة الكيك بوكسينغ هي إحدى الرياضات المميزة في المركز الجماهيري هنالك المئات من الطلبة أبناء الشبيبة المشاركين فيها

نولي أهمية واسعة للرياضة بشكل عام، حيث نعمل ونخطط للسنوات القادمة من خلال زيادة الميزانيات والبحث عن شراكات مختلفة تنهض بكافة أنواع الرياضة في المدينة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المركز الجماهيري في رهط، جاء فيه "شارك العشرات من أبناء مدينة رهط والنقب في دوري رياضة الكيك بوكسينغ التي أقيمت في المركز الجماهيري يوم السبت الماضي. حيث شارك في البطولة، قرابة 25 لاعب كيك بوكسينغ من النقب تحت اشراف المدربين المميزين، موسى الطوري وصابر أبو سريحان، حيث كانت المنافسة بين اللاعبين في النهائيات على المرتبة الأولى والثانية والثالثة".


خلال الدوري 

وأضاف البيان "وقد شارك في هذا اليوم، مدير المركز الجماهيري، فؤاد الزيادنة، وحسن زويد، مسؤول قسم الرياضية في المركز الج...ماهيري، واحمد أبو مديغم (أبو حافظ)، عضو البلدية السابق، ولفيف من الاهالي والمدعوين. هذا، وقد تم خلال الإحتفال تكريم البطلين تامر أبو جعفر وبلال أبو سريحان، الذين شاركا في بطولة أوروبا قبل شهرين، بالإضافة الى توزيع ميداليات على المشاركين في هذه البطولة".

واختتم البيان "فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري، قال: "إن رياضة الكيك بوكسينغ هي إحدى الرياضات المميزة في المركز الجماهيري، هنالك المئات من الطلبة أبناء الشبيبة المشاركين فيها، نحن نولي أهمية واسعة للرياضة بشكل عام، حيث نعمل ونخطط للسنوات القادمة من خلال زيادة الميزانيات والبحث عن شراكات مختلفة تنهض بكافة أنواع الرياضة في المدينة". هذا، وشكر مدير المركز الجماهيري القائمين على إنجاح هذا الدوري، وأخص بالذكر المدربين المميزين موسى الطوري وصابر أبو سريحان" وفقا للبيان.

مقالات متعلقة