الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 10:02

اعدادية محمود دريش مجد الكروم تنظم يوم تطوعي في حارة المحبة بمشاركة فعالة

أمين بشير -
نُشر: 14/11/15 17:19,  حُتلن: 17:38

شكرت مركزة المشروع المربية سهى يزبكي كافة المشاركين كما وشكرت أهل الحارة على الاستقبال والمشاركة

تحدث عبد نمارنة مركز منتدى المواطين اليهودي العربي شاكرا جميع من حضر لانجاح هذا اليوم التطوعي

تواصل مدرسة محمود درويش الإعدادية في مجد الكروم، حملة الفعاليات البيئية ضمن مشروع المدرسة الخضراء المستدامة بعنوان "ورشة الحاضر، حارتنا بيئتنا"، والذي يقام في حي المحبة في البلدة.


خلال الفعاليات 

وقد إنطلقت المدرسة الاعدادية أمس الجمعة بيوم نظافة تطوعي، بمشاركة طلاب المدرسة، وبحضور مدير المدرسة المربي حسين سريس، ومركزة موضوع البيئة والمشرفة على المشروع المربية سهى يزبكي، وبمشاركة المربي احسان زرقاوي، والمربية فاطمة حمدان، والمربية هنادي خلايلة، كما وشاركت الحضور مركزة البيئة آثار سبع، بحضور ممثلين منتدى المواطنين اليهودي العربي وبحضور اوريت كتسين وريتشارد ومركز المنتدى عبد نمارنة.

بدأ اليوم بحملة نظافة في حي المحبة، بمشاركة اهالي الحي، الذين رحبوا بطاقم المدرسة، واقتصر اليوم على تنظيف الشوارع، وإقتلاع الأعشاب المتواجدة على جوانب الطريق، كما تم جمع كافة حاويات الملابس من البيوت رفقة المربي احسان زرقاوي، وتوزيع منشور للتوعية البيئية، واعلان تسمية حي المحبة بموافقة الأهالي.
وفي ختام اليوم، شكرت مركزة المشروع المربية سهى يزبكي كافة المشاركين، كما وشكرت أهل الحارة على الاستقبال والمشاركة، وخصت بالذكر وجبة الفطور التي اقامها منزل المربي محمود خلايلة رفقة زوجتة صباح خلايلة.
وتحدث عبد نمارنة مركز منتدى المواطين اليهودي العربي، شاكرا جميع من حضر لانجاح هذا اليوم التطوعي. يذكر أن المشروع مستمر في حارة المحبة، بمشاريع مختلفة، ستستمر في الاسابيع القادمة.

مقالات متعلقة