الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:02

ظهور مشرّف لهبوعيل أبناء عارة عرعرة أمام هرتسليا في مسابقة كأس الدولة

حجاج رحّال -
نُشر: 13/11/15 20:50,  حُتلن: 21:31

برز في تشكيلة الفريق عدة لاعبين لهم وزنهم وفي مقدمتهم صانع الألعاب المميز علي الجيش وهو الدرجة الثالثة صغيرة عليه وعلى قدراته الفنية العالية

ظهر فريق الدرجة الثالثة هبوعيل أبناء عارة – عرعرة بشكل مشرّف رغم خسارته أمام فريق الدرجة الأولى هبوعيل هرتسليا بهدف دون مقابل، حيث سجل دور حاي حامو هدف اللقاء الوحيد، ضمن المرحلة السادسة في مسابقة كأس الدولة.

 
صور خلال اللقاء

هذا، وكان فريق عارة – عرعرة أفضل من خصمه في معظم دقائق المباراة، حتى أن المتفرج الذي يدخل الملعب دون أن يعرف الفريقين لم يكن بامكانه التمييز بين الفريق من الدرجة الأولى والآخر من الثالثة. وحظي الفريق المضيف بدعم ومساندة من 700 مشجع حماسي طيلة دقائق المباراة، اذ أن لاعبيه لم يكونوا بعيدين عن احداث مفاجأة من العيار الثقيل. ورغم خيبة الأمل من الخسارة، فانه في الفريق الموحد عارة – عرعرة يمكنهم أن يكونوا متفائلين من حقيقة قوة فريقهم ودعم جمهورهم ومساندة المدربين رسلان يونس وبدر جهجاه وجهود الادارة في توفير كل ما هو مطلوب لانجاح مسيرته، علما أنه يتربع على عرش لائحة دوري الدرجة الثالثة – منطقة يزراعيل برصيد 12 نقطة من أربعة انتصارات متتالية، وسط حفاظه على نسبة كاملة من النجاح.

وبرز في تشكيلة الفريق عدة لاعبين لهم وزنهم، وفي مقدمتهم صانع الألعاب المميز علي الجيش، وهو الدرجة الثالثة صغيرة عليه وعلى قدراته الفنية العالية، حارس المرمى المجرب محمد مقصقص (سنفور)، قلب الدفاع الفدائي أحمد يونس، الكابتن وليد صيداوي، الجناح المخضرم عمار كبها صاحب التجربة الوفيرة والهداف سائد كبها.

مقالات متعلقة