الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

مستخدمو واعضاء بلدية الناصرة ورئيسها يوزعون نشرة المشاريع بمشاركة كوادر ناصرتي الشابة

اسحاق خطيب -
نُشر: 13/11/15 17:03,  حُتلن: 18:42

علي سلام - رئيس بلدية الناصرة:

جاءت هذه النشرة لكي تجيب على أسئلة الجمهور "ماذا فعلت بلدية الناصرة بإدارتها الجديدة خلال هذه الفترة؟"

ما قمنا به هو كم كبير من الفعاليات في شتى المجالات والحقول واستطعنا صون هذه المدينة والحفاظ على وحدتها ولحمة شعبها

بإيعاز من رئيس بلدية الناصرة علي سلام رئيس قائمة ناصرتي، إنطلقت مجموعة من كوادر القائمة ومستخدمي البلدية بعد ظهر اليوم، لتوزيع نشرة دوّنت فيها جميع المشاريع التي قامت بها إدارة البلدية الجديدة، وقام العشرات من الشبان والشابات بتوزيع النشرة إنطلاقا من المقر الرئيسي في بناية العرابية في العين مرورًا بالشارع الرئيسي في المدينة، وقاموا بتوزيع النشرة التي تضمنت شرحا وافيا ومفصلا حول المشاريع التي أنجزت منذ بداية استلام مهام العمل في البلدية وحتى الآن في شتى المجالات. 



وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع علي سلام رئيس بلدية الناصرة الذي تواجد مع الكوادر التي وزعت النشرة قال: "هذه النشرة تلخص مشاريع بلدية الناصرة منذ استلامي مهام ادارتها بشكل رسمي ابتداء من 11.03.2014 حتى اليوم أي فترة عام ونصف. وجاءت هذه النشرة لكي تجيب على أسئلة الجمهور "ماذا فعلت بلدية الناصرة بإدارتها الجديدة خلال هذه الفترة؟"، ما قمنا به هو كم كبير من الفعاليات في شتى المجالات والحقول واستطعنا صون هذه المدينة والحفاظ على وحدتها ولحمة شعبها، كما ويتحدث علي سلام في الصفحات الأولى عن انجازاته التي قام بها حتى اليوم.

اما سالم شرارة مستشار رئيس البلدية فقال: "يوجد لدينا سلة مليئة بالنشاطات والمشاريع، وهي تهدف لأن تكون الناصرة أفضل ومتطورة أكثر وسيزداد العمران والتطوير والحركة الاقتصادية ستنتعش، كما وسيعمل الرئيس والطاقم والعاملون في مختلف أقسام البلدية على تنفيذ المشاريع التي وعد بها علي سلام وهو على العهد. وهذا الكراس جاء ليقول أننا أنجزنا حتى الآن جزءً من المشاريع وسنعمل على إكمال المشاريع الأخرى خلال الدورة الحالية حفاظا على مدينتنا الغالية.

مقالات متعلقة