الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 10:02

بلدية الناصرة تنعي الموسيقار يوسف الخل

كل العرب
نُشر: 13/11/15 15:48,  حُتلن: 15:49

بلدية الناصرة في بيانها:

الناصرة اليوم تفقد علما بارزًا من أعلامها لينضم إلى قافلة المبدعين الرّاحلين النّصراويين الذين خدموا الناصرة وأهلها ومجتمعنا العربي كافّة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يليس: "تنعي بلدية الناصرة إلى الأهل جميعًا الموسيقار النصراوي الأصيل يوسف الخل (أبو بشارة) الذي وافته المنية أمس الخميس عن عمر تجاوز الثمانين عاما".


المرحوم يوسف الخل

وأضاف البيان: "بلدية الناصرة رئيسا وإدارة ترفع أحرّ التعازي القلبية إلى عائلة الفقيد سائلة المولى أن يتغمّده برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنانه ويلهم الأهل الصبر والسلوان. الموسيقار يوسف الخل واحد ممن كان لهم دور كبير في ما يتعلق بالموسيقى في النّاصرة حيث انشغل طوال 6 عقود بإقامه الجوقات الموسيقية وتدريبها على الاغاني والاناشيد. لحن العشرات من الأغاني التي كتبها شعراء من بلادنا وحصل على العديد من الجوائز لقاء عمله في مجال الموسيقى".

واختتم البيان: "بلدية الناصرة عهدت إليه بتدريب جوقة الناصرة على رسم الفنان الراحل ميشيل دير ملكيان حيث قام بواجبه على أتمّ وجه. الناصرة اليوم تفقد علما بارزًا من أعلامها لينضم إلى قافلة المبدعين الرّاحلين النّصراويين الذين خدموا الناصرة وأهلها ومجتمعنا العربي كافّة" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة