جامعات / مدارسStudents

مدرسة المزرعة الابتدائية تتألق بيوم الأمن
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرسة المزرعة الابتدائية تتألق بفعاليات يوم الأمن والأمان

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة المزرعة الابتدائية جاء فيه ما يلي: "تحت شعار "نسير بأمان" نظَمت مدرسة المزرعة الابتدائية برعاية مديرها الأستاذ محمود آغا ومركزة الحذر على الطرق المعلّمة شرين غضبان مجموعة فعاليات في يَ

مدرسة المزرعة في بيانها:

شاركَ جميع طلاب المدرسة في هذه الفعاليات المتنوعة التي هدفت لإيصال وتذويت فكرة أخذ الحيطة والحذر وتفادي الأخطار عِند الطلاب خلال عبورهم الشارع


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة المزرعة الابتدائية جاء فيه ما يلي: "تحت شعار "نسير بأمان" نظَمت مدرسة المزرعة الابتدائية برعاية مديرها الأستاذ محمود آغا ومركزة الحذر على الطرق المعلّمة شرين غضبان مجموعة فعاليات في يَوم "الأمن والأمان".


خلال يوم الأمن والأمان

وأضاف البيان: "شاركَ جميع طلاب المدرسة في هذه الفعاليات المتنوعة التي هدفت لإيصال وتذويت فكرة أخذ الحيطة والحذر وتفادي الأخطار عِند الطلاب خلال عبورهم الشارع. هذا وقد كان لطاقم المعلمين والمعلمات النصيب الأكبر في دعم وتوجيه ومرافقة الطلاب في جميع فعالياتهم فشكر مدير المدرسة جهودهم الجبارة من أجل توعيّة الطلاب وحمايَتهم".

واختتم البيان: "أمّا الطّلاب فقد توّجوا جهودهم في هذه الفعاليات عندما خرجوا إلى شوارع القرية في مسيرة توعية حاملين اللافتات مردّدين الشعارات مطالبين بحماية طفولتهم من أخطار الشارع وال سيارات . شَجع ودعم هذه المسيرة رئيس المجلس الأخ فؤاد عوض وعضو المجلس الأخ طارق كليب والدكتور ياسين حجازي والأخ نعيم أصلان الذين رافقوا الطلاب في مسيرتهم ووعدوا بدورهم بزيادة الفعاليات ودعم البرامج من أجل نَشر التوعيّة بين الشباب والسائقين وأهل البلدة فَلَهُم كل الشكر والتقدير" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مدرسة المزرعة
الحسينية: طفل (عام ونصف) يعلق داخل سيارة