جامعات / مدارسStudents

مدرسة معاوية الثانوية تنظم يوم الأمن والأمان لطلابها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرسة معاوية الثانوية تنظم يوم الأمن والأمان لطلابها

تم الشرح للطلاب عن اهمية التقيد بكافة اساليب الوقاية والحذر على الطرقات ووضع حزام الامان والسير ببطء خلال القيادة وعدم القيادة تحت تأثير الكحول


نظمت مدرسة معاوية الثانوية الشاملة يوم أمس الخميس فعاليات الأمن والأمان على الطرق، وذلك بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم ووزارة المواصلات وادارة المدرسة. حيث تركزت الفعاليات من قبل المنظمين على الشرح المسهب حول قيادة ال سيارة بالصورة الصحيحة، بالاضافة الى زيادة المعرفة عند الطلاب خاصة طلاب المرحلة الثانوية الذين يتقدمون في هذه المرحلة لامتحانات السياقة.


أثناء الفعالية في ساحة المدرسة
هذا وتم الشرح للطلاب عن اهمية التقيد بكافة اساليب الوقاية والحذر على الطرقات ووضع حزام الأمان والسير ببطء خلال القيادة وعدم القيادة تحت تأثير الكحول وغيرها بالاضافة الى قيادة السيارة بصورة بطيئة بدون إرهاق.
يذكر أن مدير المدرسة المربي علي اغبارية رحب بهذه الفكرة مؤكدا أن هذه الفكرة تندرج ضمن الفعاليات المختلفة التي تقوم بها المدرسة والتي تتمحور حول العديد من المسارات منها التربوية والاجتماعية والتثقيفية واللامنهجية وغيرها في الاونة الاخيرة. ثم شكر كل من ساهم في انجاح هذه الفعالية وشكر الطلاب والطاقم التدريسي على التعاون مؤكدا ان المدرسة سوف تستمر بتقديم كل ما هو افضل من اجل الطلاب والارتقاء بالمدرسة الى اعلى المستويات.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الأمن والأمان معاوية