الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

كرستيانو رونالدو في تصريح مثير: ميسي سيفوز هذا العام بالكرة الذهبية

كل العرب
نُشر: 13/11/15 08:50,  حُتلن: 12:46

كريستيانو رونالدو:

أتوقع فوز ميسي بجائزة الكرة الذهبية هذا العام لأن البطولات هي العامل الأهم في التصويت

في تصريح مثير للجدل، اعترف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بأن منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، هو الأقرب للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2015.


ميسي خلال فوزه بالكرة الذهبية عام 2013

ويحتكر كلا اللاعبين الجائزة التي انطلقت في عام 2010، بعد دمج جائزة الكرة الذهبية التي تقدمها مجلة فرانس فوتبول مع جائزة أفضل لاعب في العام التي تقدمها الفيفا، إذ توج ميسي بالجائزة في ثلاثة أعوام متتالية 2010، 2011، 2012، فيما كانت من نصيب رونالدو في العامين الماضيين.

وخلال مقابلة له في برنامج "ذا جوناثان روس شو" على تلفزيون آي تي في البريطاني قال رونالدو: "بصراحة، أتوقع فوز ميسي بجائزة الكرة الذهبية هذا العام، لأن البطولات هي العامل الأهم في التصويت. لقد فاز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني، في حين أعتقد بأنه العام الأفضل في مسيرتي وكنت أفضل هداف في أوروبا، لكن الأصوات هي من تحسم الأمر في النهاية". 

وأضاف كريستيانو في نفس السياق: "لست قلقًا بشأن الأمر، في بعض الأحيان كنت أقول بأنني لا أتوقع الفوز بالجائزة 3 مرات، لكني فعلت ذلك". وعن علاقته بميسي قال رونالدو: "ميسي ليس منافسًا شخصيًا، لدينا علاقة طبيعية، لكننا لسنا أصدقاء مقربين".

وفي سياق آخر قال رونالدو: "لا زلت أشعر بأنني لاعب شاب، وبإمكاني نيل لقب الجائزة الذهبية مرة أخرى، أريد اللعب 6 أو 7 سنوات أخرى وحصد البطولات، وهذا ما يسمح لي بالفوز بالألقاب الفردية مرة أخرى".


رونالدو وميسي

مقالات متعلقة

Got