الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 14:02

فوز خارجي كبير لاتحاد أبناء سخنين


نُشر: 25/11/06 19:17

المباراة شهدت عدة تقلبات لكن في نهاية الامر كانت الغلبة للسخنينيين الذين ادوا مباراة رجولية كبيرة وبمساندة ما يقارب 400 مشجع حضروا الى كريات شمونه





استطاع فريق اتحاد ابناء سخنين من تحقيق فوزا خارجيا لامعا في مباراة الموسم في الدرجة الممتازة على المتصدر فريق هبوعيل كريات شمونه وبالنتيجة 3-2 .المباراة شهدت عدة تقلبات لكن في نهاية الامر كانت الغلبة للسخنينيين الذين ادوا مباراة رجولية كبيرة وبمساندة ما يقارب 400 مشجع حضروا الى كريات شمونه. بداية المباراة كانت سخنينيه وكان باستطاعة المهاجم ليرون فلنير من تسجيل هدفيين في الدقائق العشر الاولى من المباراة اذ وصل الى فرصتيين ذهبيتين للتسجيل لكنه اهدرهما بعشوائيه.
 لكن السيطرة السخنينية ترجمت الى هدف سبق في الدقيقة الـ17وجاء من قدم المهاجم اوهاد كدوسي الذي سيطر على الكرة وتبادلها من عمر ساني الذي اعادها الى كدوسي لوحده وامام حارس كريات شمونه استطاع من تسجيل هدف سخنين الاول. لكن هذا التفوق لم يدم الا ثلاث دقائق. خطأ فادح للمدافع المتأخر بوجيك الذي فقد الكره داخل منطقة الجزاء ليسددها الاعب غاي تسرفاتي عن قرب الى شباك مئير كوهن حارس سخنين  وتعادل 1-1 .



بعد الهدفين انخفض مستوى المباراة ولم يخطر اي فريق مرمى الاخر لينتهي الشوط الاول بالتعادل 1-1 . بداية الشوط الثاني كانت للمحليين. هجمه لكريات شمونه قادها المهاجم يبوريان الذي سدد الكرة ومئير كوهن صدها الى رام ستي الذي سددها مرة اخرى ومرة اخرى استطاع كوهن من صدها لكن الكره وصلت الى المهاجم بيتر نيمبا الذي وعن قرب سجل هدف التفوق لكريات شمونه لتصبح النتيجة 2-1 للمحليين.
لاعبو سخنين عادوا الى المباراة في الدقيقة الـ70 . بني حداد الذي دخل بديلا قاد هجمة مرتده ومرر كره عرضيه رائعه وصلت الى المهاجم ليرون فلنير الذي عوض عن اهداراته في بداية المباراة وسجل هدف التعادل عن قرب ليتعادل الفريقين 2-2. واستمر الفريق السخنيني في اندفاعته وكان له الهدف الثالث والاجمل في المباراة . عمر ساني تلقى الكره في وسط الملعب لينطلق بها باتجاه مرمى كريات شمونه تاركا وراءه ثلاثة لاعبين محليين. وفي نهاية الامر وصلت الكره الى كادوسي لوحده امام شباك خاليه ليسجل الهدف الثالث لابناء سخنين لتنتهي المباراة بفوز كبير لابناء سخنين قرب الفريق مسافة نقطتين فقط من المتصدر كريات شمونه.



اليشع ليفي ومازن غنايم
اليشع ليفي مدرب ابناء سخنين قال بعيد انتهاء المباراة:"انا سعيد جدا بالفوز، ادينا مباراه كبيره امام فريق قوي، هدفنا الارتقاء واليوم تخطينا عقبة كبيره نحو الهدف، آمل ان نستمر بمثل هذا الاداء والاسبوع القادم بانتظارنا مباراة لا تقل أهمية عن مباراة اليوم".
مازن غنايم رئيس اداره اتحاد ابناء سخنين قال:"كل احترام لجميع الاعبين، فوز كبير يضعنا في نقطة انطلاقه نحو الدرجة العليا، المهم الاستمرار في الاداء والنتائج، الاسبوع القادم مباراة صعبه امام فريق صعب وهو هبوعيل حيفا.


تركيبة كريات شمونه:
يوسي بتسالئيل 5, بني بن زكين 4.5, بن هاغن 4, ينيف لبي 5, ران كوجوك 5, تومر تيار 5.5, رام ستي 6, عومر نوسباوم 5.5, غاي تسرفاتي 6, بيتر نمبا 6, ايلا يبوريان 6. واشترك كل من: رامي عامر5, ومئير سويسا ونبيل نصر الدين .



تركيبة اتحاد ابناء سخنين:
مئير كوهن 6.5 , حموده ابريق 6.5, بوجيك 5.5, الون ابرموفيش 6.5, عبد رباح 6.5, ليكولمي كولما 7, بسام غنايم 6, عمر ساني 7, خالد خلايلة 6, اوهاد كدوسي 7.5, ليرون فلنير6. واشترك كل من: بني حداد 6, واوفير حلواني ونضال حجيرات حكم المباراة بنجاح: تومر كوهن امام حوالي 2500 في ملعب كريات شمونه .

مقالات متعلقة