الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

اقرأ عيمك يزراعيل تفتتح نشاطاتها للطالبات

كل العرب
نُشر: 12/11/15 09:54,  حُتلن: 10:09

جاء في البيان:

تخلّل البرنامج العديد من الفقرات التنموية المتنوّعة والتي أشرفت عليها الطالبة صفاء ياسين- عضو إدارة الطالبات في الكتلة، حيث هدفت الفعالية إلى شحن الطاقات، الترفيه عن النفس قبل الدخول في أجواء الضغط الدراسيّ

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المنسق الإعلامي لكتلة اقرأ الطلابية-عيمك يزراعيل، جاء فيه:"افتتحت كتلة اقرأ الطلابية في كلية عيمك يزراعيل يوم الثلاثاء الأخير نشاطاتها للعام الدراسيّ الجديد بنشاط خاص للطالبات بفقرات تنموية متنوعة أشرفت عليها طالبات الكتلة".


من أجواء افتتاح نشاطات العام الدراسي

وزاد البيان:"افتتحت الفعالية الطالبة زينب أبو عياش- مسؤولة الطالبات في الكلية والتي رحّبت بالحاضرات شاكرة تلبيتهنّ الدّعوة، واستهلّت حديثها عن كتلة اقرأ الطلابية في الكلية ونشاطاتها المختلفة والخدمات التي تقدمها للطلاب على مدار السنة، وقد بيّنت الهدف من الفعالية والذي يصبو إلى توثيق الرّباط بين طالبات الكلية، لتقدّم بعدها الطالبة بيداء أمارة لتلاوة آياتٍ عطرة من الذّكر الحكيم".

وأضاف البيان:"وتخلّل البرنامج العديد من الفقرات التنموية المتنوّعة والتي أشرفت عليها الطالبة صفاء ياسين- عضو إدارة الطالبات في الكتلة، حيث هدفت الفعالية إلى شحن الطاقات، الترفيه عن النفس قبل الدخول في أجواء الضغط الدراسيّ. واختتمت الفعالية بفقرة الأمنيات حيث أودعت كلّ طالبة أُمنيتها لهذه السنة على "بالون" وتركتها تُحلّق في عنان السّماء حيث اللّا حدود".

وتابع البيان:"هذا وقد أعربت الطالبات عن إعجابهن بالفقرات المتنوعة حيث عقّبت الطالبة هند زعبي: "كانت الفعالية الافتتاحية ممتعة بشكل عام، تم ايصال فكرة وجود مساعدة اقرأ في جميع الأوقات للطلاب في الكلية، شعرت بالانتماء أثناء الفعالية التي كانت هدافة وذات معانٍ. وأضافت الطالبة منية أحمد، بعد أن باركت جهود القائمات على الفعالية: "كانت فعالية ناجعة وشيقة"، إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة