الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

بنزيما مهدد بالسجن بعد الكشف عن مكالمة هاتفية تورطه في قضية ابتزاز فالوبينا

كل العرب
نُشر: 11/11/15 15:47,  حُتلن: 18:18

 أذاعت محطة "راديو أوروبا1" مكالمة لبنزيما، يحاول فيها الاتفاق مع صديق له على إقناع فالوبينا، بالتفاوض مع من يقولون إن لديهم شريطا إباحيا يظهر فيه

مع الكشف عن هذا التسجيل يقف بنزيما أمام فضيحة تهدده بالسجن لمدة خمس سنوات على الأقل بتهمة "تواطؤ للابتزاز" و"الضلوع في عصابة من المجرمين لارتكاب جريمة"

محامي كريم بنزيما :

بنزيما يشعر بالسوء والحزن، يشعر بأن شخص سحب رجله إلى الوحل ويريد توريطه بالقضية، كريم يحاول الدفاع عن براءته

يبدو أنّ أزمة النجم الفرنسي كريم بنزيما الجديدة لن تنتهي على خير هذه المرة، فبعد انتشار تقارير حول تورطه في قضية ابتزاز زميله ماتيو فالبوينا في منتخب فرنسا بسبب فيلم جنسي، أذاعت محطة "راديو أوروبا1" مكالمة لبنزيما، يحاول فيها الاتفاق مع صديق له على إقناع فالوبينا، بالتفاوض مع من يقولون إن لديهم شريطا إباحيا يظهر فيه.


كريم بنزيما وماتيو فالبوينا

ومع الكشف عن هذا التسجيل يقف بنزيما أمام فضيحة تهدده بالسجن لمدة خمس سنوات على الأقل بتهمة "تواطؤ للابتزاز" و"الضلوع في عصابة من المجرمين لارتكاب جريمة". علمًا أنّ هناك أربعة أشخاص آخرين متورطين في القضية، هم المبتزون الثلاثة المفترضون، منذ 17 أكتوبر الماضي، وصديق بنزيما الذي وجهت له الاتهامات بعد ساعات من لاعب ريال مدريد. 

وخلال المكالمة الهاتفية التي تمّ الكشف عنها، تحدث بنزيما مع صديقه ، وهو متورط أيضا في القضية، وأوضح له أن فالبوينا لا يتعامل معهم بجدية، وأنه في البداية يعتقد أن الأمر برمته لا يعدو أن يكون "مزحة"، على حد زعم الإذاعة. ويقول من تفترض الإذاعة إنه بنزيمة لصديقه: "قلت له عليك أن تراه سيأتي، سيتحدث إليك، لكنني أعطيك كلمتي، لا توجد نسخة أخرى، من الشريط الإباحي".

وأشار تقرير الاذاعة أنّه ووفقا لهذه الرواية، بدأ الرعب يدب في نفس فالبوينا، بعد أن أكد له بنزيما أنه يمكن معرفته بوضوح في الشريط، بما في ذلك وشوم جسده، التي سأله عنها لاعب أوليمبيك ليون. وفي نهاية المكالمة، التي يضحك فيها الطرفان بشكل متواصل، يؤكد بنزيما أن دوره ينتهي هنا بتحذير فالبوينا، ويخبر صديقه أن لاعب ليون لو كان يريد تسوية أموره فعليه الاتصال به، ويمنحه رقم هاتفه.

بنزيما حزين ويشعر بالسوء
يشار إلى أنّ محامي كريم بنزيما كشف عن شعور موكله بالسوء والحزن العميق لأنه "تم توريطه في قضية الإبتزاز المذكورة". ووجه المحامي تهديداً شديد اللهجة للشخص الذي يسرب المعلومات والمكالمات الصوتية إلى وسائل الاعلام مؤكداً على أنه "سيتخذ بحقه جميع الاجراءات القانونية".

وقال المحامي في مقابلة تلفزيونية "بنزيما يشعر بالسوء والحزن، يشعر بأن شخص سحب رجله إلى الوحل ويريد توريطه بالقضية، كريم يحاول الدفاع عن براءته". وتابع:"هناك شخص يغذي الصحافة بالأخبار حول القضية وسير التحقيقات، هذه المحاولات هدفها تشويه وتدمير سمعة بنزيما. لن نتوقف حتى نعرف من يقف وراء كل هذه الزوبعة".

مقالات متعلقة

Got