الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 08:01

ابراهيموفيتش: ميلان اكبر ناد لعبت له والدوري الايطالي لايزال الأفضل

كل العرب
نُشر: 10/11/15 16:20,  حُتلن: 18:52

زلاتان ابراهيموفيتش:

ميلان أكبر ناد لعبت له في مسيرتي مع إحترامي لكل الأندية التي لعبت لها ذكريات مدهشة لازلت أحتفظ بها سان سيرو، المدينة، والناس، واللغة، ايطاليا بيتي الثاني، و لو كان الأمر بيدي لما تركت ميلان

كشف النجم السويري  زلاتان ابراهيموفيتش عن الأمور الغامضة التي تحيط بمستقبله في مقابلة له مع صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" قائلا: "أقوم بدراسة جميع الخيارات المطروحة امامي، لدي مشاريع كثيرة، لكن كرة القدم لا تزال هي الأهم بالنسبة لمخططاتي، مازال هناك وقت كافي للتفكير، 6 أشهر مدة جيدة لتقييم الخيارات المطروحة أمامي".


زلاتان ابراهيموفيتش

وحول الدوري الإيطالي، صرّح ابراهيموفيتش قائلا: "توصلت بعرض من ميلان الصيف الماضي، لو كنت قلت نعم ربما أنا الان العب في ميلان، لكن لم اقتنع بالعرض وفشل الأمر. ميلان أكبر ناد لعبت له في مسيرتي، مع إحترامي لكل الأندية التي لعبت لها، ذكريات مدهشة لازلت أحتفظ بها. سان سيرو، المدينة، والناس، واللغة، ايطاليا بيتي الثاني، و لو كان الأمر بيدي لما تركت ميلان..".

وأضاف ابراهيموفيتش قائلا: "بالنسبة لي الدوري الايطالي لايزال الأفضل في العالم، هناك عشت أفضل فترات حياتي المهنية، حيث فزت بالألقاب وعشت لحظات رائعة، انه أصعب دوري يمكن أن يلعب فيه أي مهاجم، هناك يفكرون بالدفاع أكثر من تسجيل الاهداف وهنا تكمن الصعوبة". وحول الإعتزال قال ابراهيموفيتش: "الاعتزال؟ جسمي لم يقل لي كفى بعد، جسدي كسيارة كل ما تم قيادتها كان افضل لها..".

مقالات متعلقة

Got