الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

بلدية أم الفحم تعقد جلسة لاصحاب المحلات والتجار لبحث مشاكلهم وسبل حلها

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 10/11/15 13:06,  حُتلن: 13:12

تركزت الجلسة في بدايتها على موضوع اعادة تصنيع البلاستيك الزجاج والكرتون والتي تخطط بلدية ام الفحم ببدء العمل به

ألقى ابراهيم زعبي محاضرة عن تلوثات البيئة التي تنتج من كل المخلفات التي لا نعيد تدويرها وتصنيعها

عقدت بلدية أم الفحم امس الاثنين في بناية المركز الجماهيري اجتماع طاولة مستديرة لاصحاب المحلات والتجار في مدينة ام الفحم، للاستماع الى مشاكلهم وايجاد الحلول المناسبة التي تتوافق بين البلدية والتجار.


خلال الاجتماع

حضر عن بلدية ام الفحم كل من نائب رئيس البلدية - المحامي رائد كساب، مسؤول قسم الصحة - خالد ماجد، عضو البلدية جميل جبارين، مدير قسم الصحة - محمد رباح، مديرة قسم ترخيص المحلات - وفاء اغبارية، مديرة وحدة البيئة - ناهد سيف بالاضافة الى مدير غرفة الاحوال محمد اغبارية.

وقد تركزت الجلسة في بدايتها على موضوع اعادة تصنيع البلاستيك، الزجاج والكرتون والتي تخطط بلدية ام الفحم ببدء العمل به، وحث اصحاب المحلات التجارية الى مساعدة البلدية في الموضوع والذي يعود بالفائدة على مدينة ام الفحم اولا وعلى اصحاب المحلات والتجار ثانيا، حيث قام مدير قسم تحسين ملامح وجه المدينة - محمد رباح باعطاء محاضرة بالموضوع شارحا خطط البلدية المستقبلية.

ومن ثم قام ابراهيم زعبي بإلقاء محاضرة عن تلوثات البيئة التي تنتج من كل المخلفات التي لا نعيد تدويرها وتصنيعها، مشددا على ان هذه القضية هي احد اهم القضايا التي تشغل العالم في الفترة الاخيرة. وأضاف ان الحفاظ على البيئة ليس جديدا على امتنا وشعبنا بل هو في صلب ديننا وعقيدتنا.

وفي النهاية تم فتح باب النقاش والحوار واعطاء الجميع حقه بالكلام من التجار حيث قام كل تاجر باعطاء ما لديه من مشاكل ومناقشتها مع اعضاء البلدية ومديري الاقسام، وقام كل المشاركين من قبل البلدية بالتعهد بأن يتم حل جميع الإشكاليات بأقرب وقت ممكن.

مقالات متعلقة