الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

مهرجان حاشد لمرشح الرئاسة لبلدية باقة سمير درويش: الانتخابات ستحسم لصالحنا

منى عرموش -
نُشر: 08/11/15 23:24,  حُتلن: 08:39

المرشح للرئاسة سمير درويش:

 نحن من لدينا كل الامكانيات والقدرات لتغيير وجه مدينة باقة الغربية على كافة الاصعدة التربوية البنية التحتية الاعمار وغيرها من المشاريع الاخرى التي يتطلع اليها السكان منذ سنوات طويلة

كُلي ثقة بأن الانتخابات ستحسم من الجولة الاولى لصالحنا فالحمد لله اننا نحظى بتأييد واسع النطاق وهذا لم يأت من فراغ بل من منطلق السكان بأننا نملك ما نملكه من خبرة طويلة في العمل السياسي

شارك عدد كبير من أهالي باقة الغربية من كافة الشرائح في المهرجان الانتخابي لمرشح الرئاسة لبلدية باقة الاعلامي سمير درويش، وذلك وسط اجواء حماسية ودعامة لمسيرته الانتخابية.


صور خلال المهرجان الانتخابي

وقال المرشح للرئاسة سمير درويش في كلمته: "نحن من لدينا كل الامكانيات والقدرات لتغيير وجه مدينة باقة الغربية على كافة الاصعدة التربوية، البنية التحتية، الاعمار وغيرها من المشاريع الاخرى التي يتطلع اليها السكان منذ سنوات طويلة. نريد أنّ ننهض بباقة والرقي بها، فهدفنا الاول والاخير هو خدمة المصلحة العامة، وتقديم افضل وأنجع الخدمات للمواطنين الكرام".

وأضاف درويش قائلا: "كُلي ثقة بأن الانتخابات ستحسم من الجولة الاولى لصالحنا، فالحمد لله اننا نحظى بتأييد واسع النطاق، وهذا لم يأت من فراغ، بل من منطلق السكان بأننا نملك ما نملكه من خبرة طويلة في العمل السياسي، التي من خلالها قدمت الكثير، وما زالت لدي الطاقات لتقديم الافضل لمدينة باقة الغربية".


المرشح للرئاسة سمير درويش

مقالات متعلقة