جامعات / مدارسStudents

كفرقرع: الحوارنة الإبتدائية تحتفل بموسم الزيتون
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كفرقرع: الحوارنة الإبتدائية تحتفل بموسم الزيتون

تخللت الفعالية فقرات متنوعة من ابداعات الطلاب من تلاوة للقران الكريم واناشيد وقصائد تدل على قيمة شجرة الزيتون واهميتها، كما استمتع الطلاب بالدبكة الشعبية على انغام على دلعونا


تحت عنوان "زيتونتنا رمز حضارتنا"، احتفلت مدرسة الحوارنة في بلدة كفرقرع بموسم الزيت والزيتون وسط جو من الفعاليات المميزة التي تعيدنا الى جذور حضارتنا العريقة المرتبطة بشجرة الزيتون المباركة، وقد شارك في هذه الفعاليات الاجداد في الصفوف الاولى حيث قاموا بسرد حكايات عن موسم الزيتون بالماضي مقارنة مع الحاضر وإظهار مدى اهميتها وقدسيتها.


صور من الفعاليات

هذا، وتخللت الفعالية فقرات متنوعة من ابداعات الطلاب من تلاوة للقران الكريم واناشيد وقصائد تدل على قيمة شجرة الزيتون واهميتها، كما استمتع الطلاب بالدبكة الشعبية على انغام على دلعونا. وخلال فرصة الطعام تناول جميع طلاب المدرسة ومعلميهم وجبة افطار جماعي حوت الزيت والزيتون والزعتر.
وقد تخلل برنامج الفعاليات تمرير حصص تعليمية مرتبطة بموضوع الزيت والزيتون، وقام الطلاب بقطف زيتونات مدرسة الحوارنة باجواء حماسية رائعة. كما عمل الجميع على تزيين زوايا المدرسة بكل ما يخص موسم الزيت والزيتون. وقامت مركزة التربية الاجتماعية مها يحيى بتقديم الشكر لجميع اعضاء الطاقم على التعاون لانجاح هذه الفعالية، كما وقدمت جزيل الشكر لمجلس الطلاب الذي كان له دور فعال في انجاح هذا اليوم. بدورها أشارت مديرة المدرسة المربية هدى عليمي الى اهمية هذه الشّجرة المباركة التي ترمز إلى السّلام والخير، واهمية ربط ماضينا بحاضرنا فمن لا ماض له لا حاضر له. وقدمت جزيل الشكر لكل من ساهم في انجاح هذا اليوم والذي ظهر جليّا في تعاون كافة افراد اسرة المدرسة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الحوارنة