الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 23:02

ملخص مردود الفرق العربية في دوري الدرجة الثانية

كل العرب
نُشر: 06/11/15 17:38,  حُتلن: 17:47

فاز مكابي أبناء نحف على هبوعيل كفر سميع

حافظ هبوعيل أم الفحم على الصدارة بفوزه على هبوعيل رموت منشيه بهدفين دون مقابل 

خسر نادي الطيرة من هبوعيل برديسيا بهدف وحيد. وبنفس النتيجة فاز الشعاع كفر قاسم على عيروني كفار يونا من هدف لعلاء عرار

المنطقة الشمالية "أ"

فاز هبوعيل البعينة على بلدي كابول بهدفين دون مقابل، وذلك عن طريق الهداف محمد عواد، حيث سجل هدفين جميلين، الثاني من تسديدة صاروخية بعيدة المدى. وتغلب نادي كفر كنا على هبوعيل المغار بهدف وحيد سجله اللاعب محمد عمارية. وبنفس النتيجة فاز مكابي أبناء نحف على هبوعيل كفر سميع. وحافظ هبوعيل شفاعمرو على نفس النقاط مع نادي كفركنا في صدارة اللائحة، وذلك بفوزه على بيتار نهاريا بهدفين مقابل هدف واحد، علما أن الفريقين فازا في جميع المباريات الخمس.

المنطقة الشمالية "ب"

حافظ هبوعيل أم الفحم على الصدارة بفوزه على هبوعيل رموت منشيه بهدفين دون مقابل سجلهما الهداف طه زبيدات، ليكون هدفه التاسع هذا الموسم، وليحقق فريقه انتصاره الخامس على التوالي. وبنفس النتيجة فاز مكابي يافة الناصرة على بلدي كفر قرع. وسجل نادي دبورية فوزه الثاني بتغلبه على مكابي اكسال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وحقق مكابي سولم فوزه الأول بتغلبه على نادي برديس حنا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

المنطقة الجنوبية "أ"

خسر نادي الطيرة من هبوعيل برديسيا بهدف وحيد. وبنفس النتيجة فاز الشعاع كفر قاسم على عيروني كفار يونا من هدف لعلاء عرار. كما فاز نادي يافا على نادي تل أبيب بثلاثة أهداف لهدف، حيث سجل عامر يتيم هدفين وأضاف أدير شيمشي الثالث. وتعادل شباب الطيبة أمام هبوعيل نحلات يهودا بهدفين لكل منهما.

المنطقة الجنوبية "ب"

فاز مكابي شقيب السلام على نادي حولون بهدفين نظيفين سجلهما مؤمن رغيلان ورفعت الأعصم. وخسر هبوعيل رهط من بيتار معليه أدوميم بثلاثة أهداف نظيفة. ونفس النتيجة كانت في خسارة شقيقه شباب رهط أمام نادي ديمونا.

مقالات متعلقة