رياضة وشبابSports

رونالدو: مورينيو الأفضل بالنسبة لي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كريستيانو رونالدو يدافع عن مواطنه: بالنسبة لي مورينيو الأفضل في العالم

كريستيانو رونالدو :

بالنسبة لي مورينيو الأفضل في العالم لطالما قلت ذلك


تحدث النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، عن رأيه فيما يمر به نادي تشيلسي الإنجليزي من تخبط وتراجع في الأداء، وخاصة حملة الانتقادات التي ضربت المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.


مورينيو ورونالدو

وأكد رونالدو في حوار نشرته صحيفة ميرور الإنجليزية في عددها الصادر الجمعة، أن مدربه البرتغالي الأفضل في العالم رغم ما يمر به حاليا رفقة تشيلسي، وقال بهذا الصدد: "بالنسبة لي مورينيو الأفضل في العالم، لطالما قلت ذلك".

وأضاف الدون قائلاً: "مدربي الأن (في ريال مدريد) هو رافاييل بينيتيز، أن أشعر بالراحة معه وأتمنى أن نستطيع الوصول بعيدا في كافة البطولات وتحقيقها".

وتأتي هذه التصريحات من صاروخ ماديرا، بعد حملة انتقادات قوية تشنها الصحافة العالمية بشكل عام والانجليزية خاصة على المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، على إثر نتائج البلوز هذا الموسم.

ولعب رونالدو تحت قيادة مواطنه البرتغالي 3 مواسم لم تكلل بالنجاح، حيث حقق الفريق 3 ألقاب فقط وهي كأس الملك الإسباني وأيضا كأس السوبر الإسباني والدوري المحلي، قبل أن يغادر الفريق بعد مشاكل كبيرة في غرفة خلع الملابس.

يذكر أن العديد من التقارير الصادرة من الاراضي الانجليزية تحدثت عن إمكانية عودة مورينيو إلى ريال مدريد مجددا، لكن ربطت هذه الخطوة بمردود الفريق هذا الموسم تحت قيادة رافاييل بينيتيز.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
رونالدو مورينيو