أخبارNews & Politics

arabTV يرافق النصراوية إسراء عابد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

arabTV يرافق النصراوية إسراء عابد بعد اطلاق سراحها: سأكمل تعليمي

اسراء عابد:
انا مسرورة للغاية ومشتاقة لأهلي ولإبنتي التي اريد أن أحتضنها وسأفكر بشكل ايجابي واريد ان اكمل تعليمي الأكاديمي، وعلى الله كل خير

الشيخ زيدان والد اسراء:
 شعورنا اليوم شعور فرح لأن هذه هي النتيجة التي توقعناها منذ البداية لأننا نعرف أن هذه هي ابنتنا التي ربيناها منذ الصغر على الأخلاق وعلى الفضيلة والإيمان وحسن الجوار وحسن الخلق

 المحامي خالد أبو أحمد:

القاضي وافق على طلبنا وقرر اطلاق سراح الشابة اسراء عابد وتحويلها الى الحبس المنزلي ورفض طلب النيابة العامة باعتقالها حتى الانتهاء من الإجراءات القضائية. وإسراء الآن بمعنويات عالية ونحن سعيدون بهذا القرار


قالت الشابة النصراوية اسراء عابد فور اطلاق سراحها من المعتقل بناءً على قرار المحكمة المركزية في مدينة الناصرة والتي أمرت بذلك كما اوعزت بتحويلها الى الحبس المنزلي بشروط مقيدة: "انا مسرورة للغاية، ومشتاقة لأهلي ولإبنتي التي اريد أن أحتضنها، سأفكر بشكل ايجابي واريد أن اكمل تعليمي الأكاديمي، وعلى الله كل خير".

خلال استقبال اسراء عابد في الناصرة

واضافت الشابة اسراء عابد :" اريد العيش بسلام مع الجميع والاعتقال كان صعبا جدا علي وان تمنع عني الحرية وان لا استطيع لقاء أهلي بدون أدنى شك صعب جدا ، واليوم شعوري لا يوصف من الفرحة وسأبدا حياتي من جديد مع اهلي ، وكان لدي حلم منذ الصغر بان اكون باحثة واجد دواء للسرطان ".
وكانت اسراء عابد قد اصيبت بجراح خطيرة اثر تعرضها لإطلاق نار من بندقيات افراد الشرطة الاسرائيلية والتي ظنت خطأ انها تنوي تنفيذ عملية طعن في المحطة المركزية في مدينة العفولة، قبل أن يتبين أن ذلك غير صحيح وفقًا للتحقيقات.

وقال والد الشابة اسراء عابد، الشيخ زيدان توفيق عابد في حديث له: "وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انّا لله وإنّا اليه راجعون، شعورنا اليوم شعور فرح لأن هذه هي النتيجة التي توقعناها منذ البداية، لأننا نعرف أن هذه هي ابنتنا التي ربيناها منذ الصغر على الأخلاق وعلى الفضيلة والإيمان وحسن الجوار وحسن الخلق، وعلمناها منذ الصغر اننا لا يمكن ان نؤذي اي بريء ايًا كان، وعلمناها طبعًا حرمة قتل النفس بغير حق، لأننا نريد العيش بسلام وطمأنينة وأمان، وابنتي ستكمل تعليمها الأكاديمي وصولًا الى الدكتوراه خدمةً لأبناء شعبها ومجتمعها". واضاف:"نحن نؤمن بالله وقضاء الله وقدره ونعلم الناس ما شاء الله كان وما شاء لم يكن".
واضاف الشيخ زيدان عابد:"اشكر كل من وقف الى جانبنا ، فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله ، وخاصة المحامي خالد ابو احمد ورئيس بلدية الناصرة الذي وقف معنا منذ البدايه وبدل مجهود كبير في هذه القضيه ".
 


من اليمين: الشيخ زيدان عابد وإبنته اسراء

وفي حديث مع المحامي خالد أبو أحمد قال: "القاضي وافق على طلبنا وقرر اطلاق سراح الشابة اسراء عابد وتحويلها الى الحبس المنزلي ورفض طلب النيابة العامة باعتقالها حتى الانتهاء من الإجراءات القضائية. وإسراء الآن بمعنويات عالية ونحن سعيدون بهذا القرار". 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إقرا ايضا في هذا السياق: