الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

بلدية أم الفحم تصادق على ميزانيات تطوير مُختلفة

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 04/11/15 14:50,  حُتلن: 14:52

المصادقة على تصليحات وترميمات لمؤسسات تابعة للبلدية بميزانية 350,000 شيقل جديد

بحضور غالبية أعضائها عَقَدت بلدية أم الفحم جلستها الاعتيادية رقم 10/2015 بمشاركة رئيس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان، حيثُ تمّ خلال الجلسة المصادقة على العديد من ميزانيات التطوير الجديدة التي تمّ طرحها ومناقشتها. وتمت المصادقة على العديد من الأمور بعد أن طُرحت للنقاش والمشاورة، وقد دارت نقاشات متبادلة تصب في تحسين مستوى الخدمات المختلفة، وامكانية ايجاد سُبل للتخفيف عن المواطن الفحماوي في شتى القضايا.


خلال الجلسة


وقد توزعت المشاريع التي صودق عليها كالآتي:
المصادقة على بعض اللجان ومنها:- اضافة رياض توفيق محاميد الى لجنة المراقبة والمصادقة على عادل ابو فرح لرئاسة لجنة الرياضة.
تم طرح موضوع اغلاق ملف احراق مسجد عراق الشباب من قبل الشرطة والمدعي العام في وزارة القضاء، وذلك بادعائهم لعدم وجود الادلة الكافية لادانة المجرمين. وبناءا عليه تم الاتفاق في المجلس البلدي على ضرورة بحث الموضوع مع الجهات المعنية وابراق رسائل عاجلة من قبل رئيس البلدية لرئيس الحكومة ووزير الامن الداخلي بالاضافة الى وزيرة القضاء، والرسائل تؤكد على الاعتراض على كل تلك الاجراءات وضرورة متابعة هذا الملف حتى يتم ادانة الايدي الآثمة التي قامت بالاعتداء على المسجد.
المصادقة على ميزانية غير اعتيادية لتحسين ملامح المدينة بميزانية وقدرها 1,000,000 شيقل جديد .
بحث ومناقشة موضوع ميزانية الدفن والمقابر.
المصادقة على ميزانية غير اعتيادية لتجهيزات وتأثيث المركز العلاجي اليومي 21+ بميزانية قدرها 646,119 شيقل جديد.
المصادقة على ميزانية غير اعتيادية لتجهيز البنية التحتية لشبكات الاتصال ونظم المراقبة لمبنى البلدية الجديد بميزانية قدرها 819,000 شيقل جديد.
المصادقة على تصليحات وترميمات لمؤسسات تابعة للبلدية بميزانية 350,000 شيقل جديد.

مقالات متعلقة