الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 04:02

رئيس الجامعة العربية الامريكية يستقبل وفدين من البنك العربي ومديرية الثقافة

كل العرب
نُشر: 04/11/15 12:32,  حُتلن: 12:35

اكد الدكتور أبو زهري ان رؤية الجامعة العلمية والثقافية والتوعوية لا تقتصر داخل اسوار الجامعة تتعدى ذلك لتصل الى العديد من شرائح المجتمع

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن الجامعة العربية الأمريكية، جاء فيه: "استقبل رئيس الجامعة العربية الامريكية الدكتور علي زيدان أبو زهري وفدين من البنك العربي في قباطية، ومديرية الثقافة والمجلس الاستشاري الثقافي في جنين، والذين زارو الجامعة لبحث التعاون المشترك، وتنفيذ البرامج الطلابية الهادفة".


خلال الزيارة للجامعة العربية الأمريكية

وأضاف البيان: "وضم وفد البنك العربي مديرة فرع قباطية حنان أبو الرب، وعدد من طاقم البنك، اما وفد مديرية الثقافة والمجلس الاستشاري الثقافي فقد ضم مدير الثقافة في جنين الأستاذ عزت أبو الرب، ورئيس المجلس الاستشاري الثقافي الدكتور فيصل غوادره، وعضو المجلس الدكتور عمر عتيق".

وختم البيان: "وخلال الاستقبال، قدم رئيس الجامعة للوفدين الزائرين شرحا حول إنجازات الجامعة على الصعيد الأكاديمي والبحثي والتكنولوجي ومشاريع البنية التحتية والبرامج المجتمعية، واكد الأستاذ الدكتور أبو زهري ان رؤية الجامعة العلمية والثقافية والتوعوية لا تقتصر داخل اسوار الجامعة تتعدى ذلك لتصل الى العديد من شرائح المجتمع.

وناقش والوفدين سبل تعزيز العلاقة وتطويرها من خلال بحث جملة من الأفكار والقضايا ذات الاهتمام المشترك"، الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة