الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:01

شركة مياه الجليل تنظم تدريبًا مميزًا للإسعاف الأولي

كلّ العرب- النّاصرة
نُشر: 04/11/15 11:29,  حُتلن: 11:31

تركز التدريب في عملية الإرشاد والتدريب للتعامل مع حالات الطوارئ الصحية

مصطفى أبو ريّا مدير عام شركة مياه الجليل:

شركة مياه الجليل تعمل بشكل منهجي على رفع منسوب وعي المواطنين تجاه حالات الطوارئ والمخاطر البيئية والصحية وتقديم الحلول الممكنة لها

عممت شركة مياه الجليل والصرف الصحي بيانا جاء فيه: "بمبادرة من شركة مياه الجليل والصرف الصحي، قامت الشركة بتنظيم دورة تدريبية للإسعاف الأولي لطاقم العاملين والموظفين في الشركة، حيث تركز التدريب في عملية الإرشاد والتدريب للتعامل مع حالات الطوارئ الصحية. وقد أشرف وقام بتنظيم الدورة التدريبية كل من موريس علي، باراميدك وأخصائي في قضايا الإسعاف الأولي حيث قدم ورشة متكاملة حول التعاطي مع الحالات الحرجة وكيفية تقديم الإسعاف في مثل هذه الحالات".


صورة من مكان الحدث

وتابع البيان: "كما وشارك الصيدلي العلاجي، عمّار مصري في القسم الثاني والأخير من اليوم التدريبي، والذي قام بدوره بعرض خصائص التكنولوجيا الحديثة في جهاز الإحياء، وقدم ورشة عمل إرشادية للتعامل مع جهاز الانعاش والإحياء التي قامت شركة مياه الجليل باقتنائه مؤخرًا وقام مصري بالتركيز على الحالات التي يجوز استعمال الجهاز فيها والطرق الأكثر نجاعة في تفعيل الجهاز العصري. وأكد كل من موريس ومصري على أهمية هذه اللقاءات والورشات التدريبية في شركات المياه والصرف الصحي، وأشارا إلى اهمية الاستعدادات والتحضيرات لمثل هذه الحالات كي تسهل عملية التصرف فيها وزيادة درجة الأمان داخل العمل، كذلك اكدا على أهمية الاستمرار بمثل هذه اللقاءات التأهيلية والإرشادية من أجل تحصين الشركة وموظفيها".


وأضاف البيان: "وفي نهاية اللقاء أشاد مصطفى أبو ريّا، مدير عام شركة مياه الجليل بمثل هذه اللقاءات وأكد على أن الهدف الرئيسي والمركزي من هذه التدريبات، تهيئة شركات المياه والعاملين فيها لحالات الطوارئ خصوصًا في الأماكن التي من الصعب إحضار طواقم طبية واسعاف في لحظات والتي من شأنها أن تحافظ على حياة الانسان وانقاذه من الموت. وفي الختام شكر أبو ريّا المرشدين وكل من مد يد العون لمياه الجليل وساهم بإنجاح هذا اللقاء التدريبي والإرشادي خصوصًا بالطواقم التي تعمل ليلًا نهارًا بكد وجهد وإخلاص. وأضاف أبو ريّا بأن شركة مياه الجليل تعمل بشكل منهجي على رفع منسوب وعي المواطنين تجاه حالات الطوارئ والمخاطر البيئية والصحية وتقديم الحلول الممكنة لها" إلى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.98
EUR
4.65
GBP
259652.85
BTC
0.51
CNY