الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 15:01

أسرة ابتدائية مشيرفة تكرم المربي زكي يعقوب والمربية عائشة يونس لخروجها للتقاعد

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 03/11/15 17:19,  حُتلن: 17:54

أسرة ابتدائية مشيرفة تكرم المربي زكي يعقوب والمربية عائشة يونس لخروجها للتقاعد

أدار حفل التكريم المربي جادالله اغبارية الذي رحب بالحضور مؤكدًا على دورهما في دفع العملية التربوية – التعليمية في بلدتي مشيرفة والبياضة

بأجواء من التكاتف والمحبة والتعاون إحتفلت أسرة إبتدائية مشيرفة هذا الاسبوع في مطعم الشيخ في حي ابراهيم الفحماوي بتكريم المربي الفاضل زكي يعقوب (أبو فريد) والمربية الفاضلة عائشة اسماعيل يونس بمناسبة خروجهما للتقاعد المبكر، وذلك بعد عمل سنوات طويلة في سلك التربية والتعليم.


خلال حفل التكريم 

أدار حفل التكريم المربي جادالله اغبارية الذي رحب بالحضور مؤكدًا على دورهما في دفع العملية التربوية – التعليمية في بلدتي مشيرفة والبياضة، ثم تحدث المربي عبد السلام صعابنه مدير مشيرفة الابتدائية مشيدًا بعطاء المربي زكي يعقوب والمربية عائشة يونس على المستويين المهني والانساني. كذلك تحدث المربي عمر اغبارية نيابة عن المعلمين متمنيًا لهما الصحة والعافية والعمر والمديد تلته المربية المتقاعدة امتياز جابر التي عملت مع المربيين في ابتدائية مشيرفةمؤكدة على الخصال الحميدة التي ميزتهما.

كما وتحدث المربي المتقاعد ابراهيم اغبارية (أبو عماد) المدير السابق لمدرسة مشيرفة الإبتدائية عن علاقته بالمربيين ودورهما الريادي في العملية التربوية والتعلمية.
ثم قرأت الطالبات: ليانة زياد، سهيرمصطفى (السادس ج)، مريم محمد طه (السادس أ) قراءات شعرية عبرن من خلالها مدى تقديرهن لدور المربيين الفاضلين.
وكانت الكلمة الأخيرة للمحتفي بهما حيث شكرت المربية عائشة يونس الأسرة التدريسية على هذه اللفتة الكريمة، أما المربي زكي يعقوب فعدد دور الكثير منالاباء في مشيرفة والبياضة على دعمهم للمدرسة ومؤكدًا أنه سيبقى سنداً للمدرسة رغم تقاعده .

مقالات متعلقة