الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 09:01

الطيبة: تنظيم حفل تكريمي لأريك برامي بمناسبة انهائه مهام منصبه

كل العرب
نُشر: 02/11/15 16:49,  حُتلن: 17:30

الناطق الرسمي لبلدية الطيبة في بيانه:

تحدّث المدراء بإسهاب حول القفزة التي شهدتها المدارس في حقبة برامي من حيث تخصيص الموارد والميزانيّات والمشاريع المتنوعة التي تمّ تشييدها

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب الناطق الرسمي لبلدية الطيبة جاء فيه ما يلي: "أقام مديرو المدارس في مدينة الطيبة مؤخرا حفلا تكريميّا لأريك برامي، رئيس اللجنة المعيّنة، بمناسبة إنهائه لمهام منصبه. وشارك في حفل الوداع مديرو المدارس ومديرو الأقسام المختلفة في البلديّة".


خلال التكريم

وأضاف البيان: "وتحدّث المدراء بإسهاب حول القفزة التي شهدتها المدارس في حقبة برامي من حيث تخصيص الموارد والميزانيّات والمشاريع المتنوعة التي تمّ تشييدها، وأعربوا جميعا عن رضاهم فيما يتعلق بالتغييرات الإيجابيّة في مجال التربية والتعليم التي جرت في السنتين الأخيرتين، كما أعربوا عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي بذلها رئيس اللجنة المعيّنة في سبيل ذلك وتجاوبه معهم في كافة المطالب والاحتياجات التي توجهوا بها إليه. وقدّم المدراء لبرامي عدة دروع وهدايا وباقة ورد تعبيراً عن شكرهم. وبدوره شكر برامي المدراء على هذا التكريم المميّز وعلى التعاون الذي أبدوه خلال فترة إشغاله منصب رئيس البلديّة" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة