الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:01

وزير التعليم يعيّن د. شوشاني رئيسا للّجنة فحص احتياجات المدارس الأهلية

كل العرب
نُشر: 02/11/15 16:32,  حُتلن: 20:08

الناطق بلسان وزارة المعارف:

ستناقش اللجنة كل الأمور والمواضيع المتعلّقة بالاحتياجات الخاصّة للمدارس المسيحيّة وفقا للاتّفاق الذي تمّ توقيعه بين ممثّلي وزارة التعليم وممثّلي المدارس المسيحيّة

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن كمال عطيلة، الناطق بلسان وزارة المعارف للوسط غير اليهودي، جاء فيه: "في اطار الاتّفاق بين ممثّلي وزارة التعليم وممثّلي المدارس المسيحيّة، قرّر وزير التعليم نفتالي بينت تعيين د. شمشون شوشاني، المدير العام السابق لوزارة التعليم، ليترأّس اللجنة المسؤولة عن فحص الاحتياجات الخاصّة للمدارس المسيحيّة في اسرائيل".


د. شمشون شوشاني

وأضاف البيان: "ستناقش اللجنة كل الأمور والمواضيع المتعلّقة بالاحتياجات الخاصّة للمدارس المسيحيّة. وفقا للاتّفاق الذي تمّ توقيعه بين ممثّلي وزارة التعليم وممثّلي المدارس المسيحيّة كما وستقوم هذه اللجنة بتقديم توصياتها لغايّة شهر آذار 2016".

واختتم البيان "وقال الوزير بينت: قمت اليوم بتعيين د.شوشاني رئيسا للجنة المسؤولة عن فحص احتياجات المدارس المسيحية. د.شوشاني صاحب خبرة واسعة في مجال التعليم كونه كان مديرا عاما لوزارة التعليم لعدة سنوات، وأنا على ثقة بأننا سننجح في ايجاد ووضع حلول للمدارس المسيحية في اسرائيل، فأنا وزير التعليم ومسؤول عن جميع الطلاب في الدولة"، الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة