أخبارNews & Politics

بلدية الطيبة تنظم يوم النظافة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
غيوم متفرقة
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
27

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غيوم متفرقة
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بلدية الطيبة تنظم يوم النظافة في المدينة لتعزيز الانتماء والحفاظ على البيئة

وصل الى موقع العرب، بيان صادر عن بلدية الطيبة، جاء فيه: نظمت بلدية الطيبة مؤخراً فعاليّات يوم النظافة للسنة الرابعة على التوالي، وذلك بالتعاون مع قسم التربية والتعليم، قسم البيئة، قسم رياض الاطفال، قسم الشبيبة ومركزة التطوع الاجتماعي

شارك في هذا اليوم العديد من طلاب المدارس والبساتين والحضانات ومجموعات الشبيبة الذين قاموا بحملات تنظيف في مناطق مختلفة في المدينة والمؤسّسات العامّة


وصل الى موقع العرب، بيان صادر عن بلدية الطيبة، جاء فيه: "نظمت بلدية الطيبة مؤخراً فعاليّات يوم النظافة للسنة الرابعة على التوالي، وذلك بالتعاون مع قسم التربية والتعليم، قسم البيئة، قسم رياض الاطفال، قسم الشبيبة ومركزة التطوع الاجتماعي.

حيث شارك في هذا اليوم العديد من طلاب المدارس والبساتين والحضانات ومجموعات الشبيبة، الذين قاموا بحملات تنظيف في مناطق مختلفة في المدينة والمؤسّسات العامّة. وقد وُزعت على الطلاب المعدّات اللازمة كالقفازات والملابس والقبعات".

وختم البيان: "من الجدير بالذكر ان مثل هذه الفعاليات من شأنها تنمية روح الإنتماء للبلد والبيئة والمكان، كما تنمي روح المشاركة والتعاون والعمل الجماعي لدى الطلاب"، الى هنا نص البيان.



إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الطيبة النظافة
الناصرة: القسطل تحتفل بيوم الأب