فنانين

ليدي- منال موسى غنت مع الوسوف وكرزون في الاردن
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ليدي- منال موسى غنت مع الوسوف وديانا كرزون في الاردن

منال موسى: 

كان لي الشرف أن أغنّي في الأردن وأن أرى الناس سُعداء بأدائي إلى هذه الدرجة غنّينا معاً التراث والبلدي والشعبي والأغنيات الحديثة


ليدي- عادت الفنانة منال موسى من عمان بعد أن شاركت في حفل سلطان الطرب جورج وسوف في إحدى الفنادق الكبرى في عمان، وقالت منال ابنة دير الاسد أن "الحفل حقق نجاحا كبيرا، وكان الجمهور متشوقا لسماع اغاني الوسوف الذى أرسل القبلات الي كل جمهوره داخل الاراضي الفلسطينية"، مؤكدة أنها كانت في غاية الفرح عندما لامست ردّ فعل الجمهور عن قرب.

وتابعت: "كان لي الشرف أن أغنّي في الأردن، وأن أرى الناس سُعداء بأدائي إلى هذه الدرجة، غنّينا معاً التراث والبلدي والشعبي والأغنيات الحديثة، وكانت من أجمل الحفلات التي قدمتها، التقيت بالوسوف في كواليس الحفل، دارت بيننا أحاديث عديدة، كان فخوراً بي جداً وبما قدمته على المسرح، قدم لي كل الدعم والتهنئة على مشاركتي في الحفل، وطلب مني ألا أتوقف هنا، بل أثابر وأكمل مسيرتي الفنية، وفي الحقيقة أخذت مباركته على عملي الجديد الذي سيُبصر النور في الفترة المقبلة، وكان سعيداً بسماع أخباري... والأهم أنه سألني عن فلسطين وعن أهلها، وطمأنته، حاملة معي سلامات أهلي وبلدي إليه، وكنت في غاية السعادة بمشاركة الفنانة ديانا كرزون في الحفل وسعدت بالتعرف عليها وهي رائعة".
وعلى صعيد اخر تستعد منال موسى لإطلاق اول عمل خاص بها، من كلمات والحان الشاعر اللبناني سليم عساف وتوزيع عمر الصباغ وإنتاج شركة مايا برودكشن وتحضر لتصويرها على طريقة الفيديو- كليب. ومن المقرر أن تطير منال إلى بيروت خلال الفترة المقبلة لوضع اللمسات الأخيرة على العمل قبل إطلاقه .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ديانا كرزون منال موسى