جامعات / مدارسStudents

خطة بين تكنولوجية كفرقرع وكلية القاسمي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
مطر خفيف
27

القدس
مطر خفيف
24

تل ابيب
مطر خفيف
24

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غيوم متناثرة
27

كفر قاسم
مطر خفيف
24

قطاع غزة
مطر خفيف
24

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

خطة بين تكنولوجية كفرقرع وكلية القاسمي

بمبادرة مجلس محلي كفرقرع وكلية القاسمي للهندسة والعلوم وضمن الخطط والبرامج المشتركة بين الطرفين، استضافت كلية القاسمي للهندسة والعلوم طلابا من مدرسة كفرقرع الثانوية كي تطور العلاقات التعليمية وتجهز الطلاب حتى يتمكنوا من الانتقال من المدرس

مشاركة الطلاب في ورشات عمل تطلعهم وتزيد من وعيهم وثقافتهم للبرامج التعليمية الاكاديمية التي تقدمها الكلية


بمبادرة مجلس محلي كفرقرع وكلية القاسمي للهندسة والعلوم وضمن الخطط والبرامج المشتركة بين الطرفين، استضافت كلية القاسمي للهندسة والعلوم طلابا من مدرسة كفرقرع الثانوية كي تطور العلاقات التعليمية وتجهز الطلاب حتى يتمكنوا من الانتقال من المدرسة الثانوية والالتحاق بالكلية.


خلال البرنامج

وتحدثت دكتورة دالية فضيلي رئيسة الكلية عن تلك المشاريع والعلاقات بين المدرسة والكلية وقد تحدث ايضا عبد الفتاح زحالقة مدير مدرسة الثانوية كفرقرع حول تلك العلاقات وقد ابدى اهتمامه لما تقدمة الكلية من توجيه ومساعدات حول الصعيد التعليمي للمدرسة. وقد ثمن غاليا دور رشيد عثامنة مدير قسم المعارف خلال كلمته وبارك بهذه الخطوات والمسيرة نحو التعلم. وقد قام الدكتور عواد ابو فريح بإلقاء محاضرة على صعيد الدعم من نصائح وتوجيهات اكاديمية لطلبة المدرسة .وقدم بهاء قعدان المحاضر في الكلية اهم المشاريع امام الطلبة ليتعرفوا عليها.
وقام الطلاب والحضور بالتجول في مرافق الكلية وفي نهاية المطاف توجهوا للمشاركة في ورشات عمل تطلعهم وتزيد من وعيهم وثقافتهم للبرامج التعليمية الاكاديمية التي تقدمها الكلية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرقرع القاسمي
حيفا: اتهام فتى (17 عامًا) بشبهة إطلاق نار وإصابة آخر