الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:02

عرس ديمقراطي في اعدادية البيروني الجديدة- المكر

كلّ العرب- النّاصرة
نُشر: 31/10/15 14:05,  حُتلن: 14:06

فوز الطالب ايال درويش بأغلبية ساحقة حيث حصل على 253 صوتا صالحا من اصل 611 صوتا

عممت اعدادية البيروني الجديدة- المكر بيانا جاء فيه: "اجرت الأعدادية البيروني يوم الأثنين المنصرم انتخابات لرئاسة مجلس الطلاب حيث تقاطر الطلاب الى غرفة الحاسوب للادلاء باصواتهم وممارسة حقهم الديمقراطي في انتخاب رئيس لمجلس الطلاب الذي يمثل جميع الطلاب في كل المناسبات، حيث تنافس على هذا المنصب سبعة مرشحين من طبقة التواسع فكان الحدث عرسا ديمقراطيا اتسم بالأخلاق العالية واحترام الأخر وادراك الموقف والهدف".


خلال البرنامج

وتابع البيان: "راقب عملية الأقتراع الأستاذ خالد حجازي مركز الحاسوب وحافظ على سرية ونزاهة ألأنتخابات مؤكدا أن الأمور جرت بمنتهى المسؤولية والنزاهة، كما ورافقه مركز التربية الأجتماعية في المدرسة المربي موسى واكد".

وختم البيان: "بدأت عملية الأقتراع بعد الحصة الثالثة وانتهت في تمام الواحدة والنصف ظهرا وتم فرز ألأصوات وكانت النتيجة فوز الطالب ايال درويش بأغلبية ساحقة حيث حصل على 253 صوتا صالحا من اصل 611 صوتا من مجمل الأصوات الصالحة. وحيا جميع المتنافسين الفائز مباركين له بروح رياضية عالية مؤكدين له وقوفهم الى جانبه بكل ما يريد العمل لمصلحة الطلاب والمدرسه خلال العام الدراسي الحالي" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة