الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

سخنين: مدرسة البشائر الأهلية للعلوم تنظم حملة اطرق الباب

أمين بشير- مراسل
نُشر: 31/10/15 12:05,  حُتلن: 12:06

تمَّ تعريف الطلاب على "جمعيّة مكافحة مرض السرطان، أعمالها، مشاريعها، برامجها الداعمة في معالجة المرضى، كما وتعرّفوا على طرق دعم المرضى معنويًّا ونفسيًّا

قامت مدرسة البشائر للمرحلتين الابتدائية والإعدادية بسلسلة محاضرات توعويَّة ضمن حملة "اطرق الباب" لطلاب الصفوف الثامنة عن مرض السرطان؛ أنواعه، وأسبابه، وتفاصيل معلوماتيّة هامة عنه على مدارِ أسبوع كاملٍ، تحت إشراف مدير المدرسة الأستاذ "أمير حاج" وإشراف المعلمة "فاطمة سعدي".


صورة للطلاب المشاركين في حملة اطرق الباب

وقد تمَّ تعريف الطلاب على "جمعيّة مكافحة مرض السرطان، أعمالها، مشاريعها، برامجها الداعمة في معالجة المرضى، كما وتعرّفوا على طرق دعم المرضى معنويًّا ونفسيًّا، وانكشفوا على مجموعة أبحاث أجْرِيَتْ في هذا الحقل، وما النتائج المعاصرة التي توصّل إليها الباحثون في أسباب وطرق العلاج الناجعة. 

ومن ثمّ تم توزيع مهام جمع تبرعات ودعم لصندوق الجمعية باختيار مجموعة من مندوبين ممثلين عن طبقة الثوامن من جميع صفوف المدرسة. وأبدى الطلاب حماسةً وتفاعلًا كبيرين في إنجاح الفعالية والمشروع، وخرجنا جميعًا بانطباعاتٍ إيجابية داعمة. كما عودتنا البشائر فإنَّ رحالها تحطُّ عند كل واحةٍ تُزَوِّدُ الراكبينَ بوافر الطاقة والإيمان بحب العطاء ومساندة المحتاجين.
 

مقالات متعلقة