الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 06:02

بنيتيز: لن نغامر بخاميس وراموس هو الشخص المناسب لتولي القيادة

كل العرب
نُشر: 30/10/15 07:44,  حُتلن: 13:40

رافاييل بنيتيز مدرب ريال مدريد: 

خاميس رودريجيز لن يكون حاضرًا أمام لاس بالماس

سيرجيو راموس لاعب ممتاز وهو الشخص الذي يجب عليه أن يتولى القيادة إلى جانبي

كريستيانو رونالدو لاعب ممتاز من الناحية البدنية وهذا أمر يجعله يستعيد لياقته بشكل جيد ولذلك فهو لاعب قد يشارك في مباريات أكثر من غيره

أكد مدرب ريال مدريد رافاييل بنيتيز في حوار صحفي له قبيل مباراة فريقه القادمة في الدوري الإسباني ضد لاس بالماس، قائلا: "الدولي الكولمبي خاميس رودريجيز لن يكون حاضرًا أمام لاس بالماس وذلك لأننا لا نريد المخاطرة به"، مضيفا: "إذا كان لاعب ما مصاب فإننا نتركه حتى يتعافى وحينها يجب التأكد من حالته عبر الطبيب، المعد الفيزيائي وباقي الطاقم التدريبي لمنحه بعض الدقائق. في حالة خاميس لا نريد أن نجعله يلعب حتى نتأكد بما فيه الكفاية، فنحن لا نريد أن يتعرض للإصابة مجددًا ونفقد الوقت".


رافاييل بنيتيز

وعن حالة كريستيانو رونالدو، قال بنيتيز: "إنه لاعب ممتاز من الناحية البدنية وهذا أمر يجعله يستعيد لياقته بشكل جيد ولذلك فهو لاعب قد يشارك في مباريات أكثر من غيره"،  وأما عن قائد الفريق سيرجيو راموس، قال بنيتيز: "إنه لاعب ممتاز وهو الشخص الذي يجب عليه أن يتولى القيادة إلى جانبي".

هذا، وأنهى بنيتيز حواره مشيرًا إلى أن الصعوبة تكمن في إختيار الـ18 لاعبًا وليس في المباريات "في كل يوم وفي كل أسبوع عليك أن تنتظر دون وضع فرضيات. مشكلتي الآن هي اختيار ال 18 لاعبًا الذين سأكون في حاجتهم وبعد ذلك لن يكون لي أية وضعية صعبة".


سيرجيو راموس 

مقالات متعلقة

Got