الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

وفد من السلطة الفلسطينية في زيارة للمحامي شعاع مصاروة: نُبارك لك برئاسة بلدية الطيبة

منى عرموش -
نُشر: 29/10/15 19:30,  حُتلن: 22:07

الرئيس محمود عباس:

نجاح رئيس بلدية الطيبة هو نجاح لجميع مواطنيها وخاصة أنّ الحق الديمقراطي المسلوب قد عاد الى اهله وتم طرد الحكم العسكري من الطيبة

المحامي شعاع مصاروة:

نُثمن هذه الزيارة القيّمة التي تُشير على انه مهما حاولت السلطة الغاشمة التفريق بيننا من خلال حواجز وأعمدة الباطون فإنّ الارض والهواء والماء يجمعنا الى يوم الدين

حلّ وفد رفيع المستوى من طرف السلطة الفلسطينية الى مدينة الطيبة لتقديم التهاني بمناسبة فوز المحامي شعاع مصاروة منصور برئاسة بلدية الطيبة. وقد ضم الوفد كل من جميل شحادة (ابو خالد) عضو اللجنه التنفيذية لمنظمة التحرير، والوزير ماهر غنيم (ابو محمد) وأعضاء لجنة التواصل انور خلف (ابو النور)، واحمد الهندي، وزياد درويش، ومحمد السيد.


خلال زيارة الوفد للرئيس شعاع مصاروة

هذا، وبارك الوفد المحامي شعاع مصاروة ونقل له اجمل التبريكات من رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس (ابو مازن) مشيرًا الى أنّ "ابو مازن قد وجه دعوة شخصية للرئيس مصاروة وأعضاء المجلس لزيارته في المقاطعة للتعرف عليهم عن كثب".  كما أضاف الى أنّ "نجاح رئيس بلدية الطيبة هو نجاح لجميع مواطنيها وخاصة أنّ الحق الديمقراطي المسلوب قد عاد الى اهله وتم طرد الحكم العسكري من الطيبة".

المحامي شعاع مصاروة، قال: "نُثمن هذه الزيارة القيّمة التي تُشير على انه مهما حاولت السلطة الغاشمة التفريق بيننا من خلال حواجز وأعمدة الباطون فإنّ الارض والهواء والماء يجمعنا الى يوم الدين. وأطالب السلطة ورئيسها ابو مازن العمل على توصيل جميع الصفوف وأنّ نعمل جميعًا من اجل نصرة الاقصى، وأنّ هم الطيبة هو هم جميع البلدات العربية داخل الخط الاخضر".

مقالات متعلقة