الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 21:02

شباب وصبايا:نصائح أساسية لنجاح العلاقة

كل العرب
نُشر: 29/10/15 17:39,  حُتلن: 08:48

حاولي أن تضعي حدا أدنى من العلاقة مع أهل شريكك وأن تهيئي له الأجواء الطيبة في عائلتك لان البدايات التي يوجد بها مشاكل لا تبشر بالمستقبل المثمر

يرتبط نجاح العلاقة العاطفية والوصول الى حياة زوجية ناجحة وسعيدة بعدة عوامل يجهلها الكثيرون، ويتجاهلها البعض الآخر، وهنا عبر موقع العرب نقدم لكم بعض الأمور التي تُساعد على نجاح العلاقة للوصول الى علاقة زوجية ناجحة وسعيدة بينكما، والتي تساعدكما على التصدي لروتين الحياة والمصاعب التي ستواجهكما لاحقًا، تابعوا معنا هذه النصائح التي تعتبر أساسًا لإستقرار الثنائي لدخولهما عش الزوجية..


صورة توضيحية  

- الحب 
يعتبر الحب من أسمى مشاعر الوجود، الذي يمتلك الآخر والذي يقبله على حقيقته وكما هو، والذي يجعلك تتصالح مع أخطاء الآخر وتتقبلها مادامت مقبولة، والأهم هو أن نحب الطرف الثاني كما يرى هو الحب وليس كما نراه نحن، ليبقى الحب كما هو.

الإحترام 
عليكما بوضع الإحترام في أعلى مراتب حياتكما، لتبقى العلاقة رائعة وعظيمة ونبيلة.

- المعرفة الحقيقية 
من المهم أن تتعرفي على شريك حياتك دون التخفي وراء الأقنعة المزيفة وأن تظلا في حالة شفافية دائمة معا، وأن تبوحا لبعضكما البعض بكل ما في داخلكما في الوقت المناسب.

- العلاقة الطيبة مع الأهل
حاولي أن تضعي حدا أدنى من العلاقة مع أهل شريكك، وأن تهيئي له الأجواء الطيبة في عائلتك، لان البدايات التي يوجد بها مشاكل لا تبشر بالمستقبل المثمر.
 
- تقبل ماضي ومستقبل الآخر 
حاولي عزيزتي تفهم وتقبل ماضي الآخر بالتفصيل، فتتعرفي على الأحداث التي حدثت أثناء طفولته كي تتفهمي انفعالاته ومخاوفة وطبيعة شخصيته، وحاولي ان تفهمي احلامه المستقبلية وشاركيه احلامك التي تريدين تحقيقها معه، لأن الحياة ستستمر بينكما فعليكما الا تختلفا في المشاريع.

مقالات متعلقة