الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 10:02

الشرطة تفتش بيت رجا اغبارية قيادي حركة أبناء البلد وتعتقله

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 29/10/15 11:07,  حُتلن: 12:55

حركة ابناء البلد:

إن الخطوة التعسفية التي قامت بها السلطات الاسرائيلية صباح هذا اليوم هي استمرار لاستهداف قيادة أبناء البلد ولنهجها الفاشي لكم الأفواه ولإخافة وترويع وتركيع أبناء شعبنا

أفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب الى أن مجموعة من عناصر الشرطة قامت صباح اليوم بحملة تفتيش واسعة النطاق في بيت رجا اغبارية قيادي حركة ابناء البلد ومن ثم اعتقاله. وعبرت قيادة حركة ابناء البلد عن استنكارها وامتعاضها الشديد لهذه الحملة مشيرة الى أنها تندرج ضمن سياسة ملاحقة الجماهير العربية.


رجا إغبارية

ويفيد مراسلنا أن الشرطة اعتقلت اغبارية على خلفية الاشتباه به بالتحريض وعرقلة عمل الشرطة وفق ما اشار اليه طاهر سيف قيادي حركة ابناء البلد في اتصال معه، مشيرا الى أن حركة ابناء البلد بقيادتها واعضائها تستنكر هذا التصرف الارعن من قبل مؤسسة الشرطة وأن هذا الاعتقال انما هو استمرار لملاحقة قيادات الجماهير العربية". وأشار طاهر سيف إلى أن "الشرطة وخلال حملة التفتيش قامت بمصادرة عدد من الحواسيب والممتلكات الخاصة للقيادي رجا اغبارية".

وقد اصدرت حركة ابناء البلد بيانا اعلاميا وجاء فيه:
"يا أبناء شعبنا ألكرام، حركة ابناء البلد تستنكر قيام حوالي 20 من عناصر الشرطة الإسرائيلية وحرس الحدود منذ الساعة الخامسة من صباح هذا اليوم 29/10/2015، باقتحام بيت الرفيق رجا إغبارية عضو المكتب السياسي لحركة ابناء البلد في أم الفحم واعتقاله والعبث بمحتوياته من املاك ومتاع ونبشه وتفتيشه ومصادرة ممتلكات ووثائق خاصة واعلام فلسطين وأجهزة الحاسوب".

وتابع البيان: "إن الخطوه التعسفية التي قامت بها السلطات الاسرائيلية صباح هذا اليوم، هي استمرار لاستهداف قيادة أبناء البلد ولنهجها الفاشي، لكم الأفواه ولإخافة وترويع وتركيع أبناء شعبنا بعد أن فشلت في اخضاع وكسر شأفة الجنرالات المنتفضين السلميين العُزَلْ من أطفال وفتيان الضفة الغربية وقطاع غزة".

وختم البيان: "السياسة القمعية الخاسئة التي تنتهجها السلطات الاسرائيلية ضد ابناء شعبنا في الداخل الفلسطيني لثَنْيِهِمْ عن الاستمرار في مواصلة مُؤازرة ودعم  انتفاضة شعبنا السلمية المجيدة في الضفة الغربية وقطاع غزة مآلها الى الفشل ولن تخيفنا.... الاعتقالات والاجراءات القمعية التي طالت العشرات من ابناء شعبنا في الآونة الاخيرة، من خلال التضييق والحصار والزج بقياداتهم في السجون وسنبقى على العهد حتى زوال الاحتلال وعودة اللاجئين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف ومعا على الدرب"، الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
239869.36
BTC
0.52
CNY