الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

الطيرة: لجنة توماشين المدرسية واللجنة المركزية تعلنان الاضراب

من : منى
نُشر: 29/10/15 03:29,  حُتلن: 07:17

لجنة توماشين المدرسية ولجنة الاباء المركزية في مدينة الطيرة  :

بعد بذل كل الجهود وتوجهاتنا لكل الجهات المختصة ومحاولات كثيرة لاكثر من شهرين من أجل إصلاح الأمور في مدرسة طوماشين من أجل مصلحة أبنائنا، أبت إدارة الشركة إلا أن تصعد الأمور

اعلنت لجنة توماشين المدرسية ولجنة الاباء المركزية في مدينة الطيرة عن اضراب المدرسة ابتداء من اليوم الخميس، وذلك كما يبدو بسبب تتعلق بشؤون المدرسة.

وجاء في البيان:" بعد بذل كل الجهود وتوجهاتنا لكل الجهات المختصة ومحاولات كثيرة لاكثر من شهرين من أجل إصلاح الأمور في مدرسة طوماشين من أجل مصلحة أبنائنا، أبت إدارة الشركة إلا أن تصعد الأمور حتى وصل الأمر أن تتدخل في إنتخاب لجنه الاباء المدرسية من أجل إسكاتنا. وقد طلبنا في جلسة مع المسؤولين في وزارة التعليم التدخل من أجل إصلاح الوضع ولكن دون جدوى، وبالذات بعد قرار طرد الاستاذ شادي فضيلة " نائب مدير المدرسة " المفاجيء من المدرسة بعد ان عاد اليها بالاتفاق مع شمولك طوماشين.لذلك نعلن الإضراب حتى يتم إصلاح الأمور في المدرسة".

تعقيب بلدية الطيرة
وقال رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي:" ابواب المدرسة ستكون مفتوحة امام طلابنا الاعزاء. ادعو الى عدم التلاعب بمصير ابنائنا الطلاب وعدم المتاجرة بالمدرسة لمصالح خاصة. كما ادعو المتلاعبين بمصير ابنائنا لرفع اياديهم عن المدرسة. ابواب المدرسة مفتوحة والمعلمين على استعداد تام للقيام بواجبهم".

مقالات متعلقة