الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 06:02

سخنين: انتخاب رئيس مجلس طلاب البشائر الأهلية للمرحلتين الابتدائية والإعدادية

أمين بشير -
نُشر: 28/10/15 19:56,  حُتلن: 13:33

سادت أجواءٌ مِن الديمقراطية يوم الانتخابات حيث أشرف على هذه الفعالية التربوية كلٌّ من مدير المدرسة الأستاذ أمير الحاج

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة البشائر الأهلية للمرحلة الابتدائية والإعدادية في سخنين  جاء فيه ما يلي: "أُجْرِيَت يوم الخميس الماضي الموافق 22.10.2015 انتخابات ديموقراطية لرئاسة مجلس طلابِ البشائر للمرحلة الابتدائية والإعدادية، والتي فاز فيها المرشح جواد الحاج. وقد تنافس في الانتخابات كلٌّ مِن المرشَّحينَ: محمد أبو ريا، جمانة عواودة، سارة ياسين، جواد الحاج، محمد حسن؛ حيث قام المرشحون، ولمدة أسبوع، بِنشر دعاية انتخابية في أجواءِ اللعبةِ الديمقراطية".


خلال الانتخابات

وأضاف البيان: "ومن أجمل مشاهد الدعاية التي برع فيها طلابنا هي تلك المناظرة بين المرشحين الخمسةِ بحضور طاقم من الإدارة وعلى رأسهم مدير المدرسة الأستاذ أمير الحاج، وبحضور طلاب المدرسة؛ حيث عرض كل مرشح برنامجَه الانتخابيَّ، وقام الطلاب بتوجيه الأسئلة إلى المرشحين".

واختتم البيان: "سادت أجواءٌ مِن الديمقراطية يوم الانتخابات؛ حيث أشرف على هذه الفعالية التربوية كلٌّ من مدير المدرسة الأستاذ أمير الحاج، الأستاذ ربيع نصار، الأستاذ عرفات شلاعطة، والأستاذ عماد خلايلة. وبعد فرز الأصوات أعلن مدير المدرسة في عرس ديمقراطيّ عن نتائج الانتخابات أمام الطلاب في ساحة المدرسة، وقد كانت النتيجة لصالحِ المرشح "جواد الحاج" إذ فازَ بمنصب رئيس مجلس مدرسة البشائر للمرحلة الابتدائية –الإعدادية. واختُتِمَتِ الفعاليةُ بتهنئة المديرِ للطالب الفائز مع الأمنيات بالنجاح للآخرين في السنوات المقبلة. هي البشائرُ كما عودَتنا علمٌ وتربيةٌ وصقلٌ للشخصياتِ وتطويرٌ للذاتِ ودَعمٌ وإرشادٌ" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة