الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 07:01

كفرمندا: احتفال بتوزيع جهاز تابلت لطبقة السوادس في مدرسة ابن سينا

كل العرب
نُشر: 28/10/15 17:32,  حُتلن: 17:51

أشادجمال طه مدير قسم المعارف بالمدرسة وأن اختيار المدرسة لم يأتي من فراغ وأنه يعمل جاهداً لإدخال المشروع لسائر مدارس القرية 

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن مدرسة ابن سينا في كفرمندا، جاء فيه: "نظمت مدرسة ابن سينا الابتدائية احتفالاً خاصاً لتوزيع جهاز تابلت متقدم لطلاب طبقة السوادس ضمن مشروع الحوسبة بمشاركة المجلس المحلي ووزارة المعارف ولجنة أولياء أمور الطلاب والأهالي وطلاب طبقة السوادس".


خلال توزيع أجهزة التابلت على الطلاب - (تصوير: محمد مراد)

واضاف البيان: "مدير المدرسة الأستاذ سهيل عيساوي عبر عن سعادته باختيار المدرسة لتكون طلائعية في لواء الشمال لتطبيق المشروع، وان المشروع خرج إلى النور بفضل التعاون بين المدرسة والأهل والمجلس المحلس ، وتحدث مفتش المدرسة الدكتور هاني كريدين عن أهمية التقدم التكنولوجي لدعم العملية التعليمية ،وحاجة جهاز التربية والتعليم إلى متابعة التطور والتقدم التكنولوجي بما يخدم طلابنا ومعلمينا".

وتابع البيان: "رئيس المجلس المحلي طه عبد الحليم تحدث عن دعم المجلس المحلي للمشاريع التربوية الكثيرة التي تحدث قفزة نوعية وتصب في صالح الطالب وأشار إلى دور المدرسة وطاقم المعلمين في تميز طلابها .

وتحدث الأستاذ محمد يوسف قدح القائم بأعمال الرئيس والمسئول عن ملف التربية والتعليم ،عن أهمية التكنولوجيا في حياتنا اليومية وعن دور الأهل بمتابعة الأبناء في استعمال التكنولوجيا الحديثة ودور المجلس المحلي في دعم جهاز التربية والتعليم".

وتحدث الأستاذ جمال طه مدير قسم المعارف حيث أشاد بالمدرسة وأن اختيار المدرسة لم يأتي من فراغ وأنه يعمل جاهداً لإدخال المشروع لسائر مدارس القرية. وتحدث الأستاذ حسين طه رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب عن دور اللجنة في نجاح المشروع وعن الإبحار الامن وكيفية الاستعمال الصحيح للتابلت واستغلاله في العملية التربوية .

وختم البيان: "وكان مسك الختام توزيع أجهزة التابلت على الطلاب والأهالي يشار إلى أن جهاز التابلت سوف يحمل برامج تعليمية غنية داعمة للطالب والعملية التعليمية . يشار الى ان الأستاذ لؤي سعدي مركز الحوسبة في المدرسة يشرف على المشروع وتفعيله في المدرسة".


  مجموعة صور من اللقاء - تصوير: محمد فضل مراد

مقالات متعلقة