الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 08:01

كفركنا: احياء الذكرى الاولى لوفاة اللاعب مراد احمد عباس

من : انور
نُشر: 28/10/15 17:31,  حُتلن: 20:52

جاءت الذكرى الاولى بمبادرة فريق قدامى كفركنا واللاعب شادي عباس ، حيث تم زيارة ضريح المرحوم ومن ثم التوجه الى الملعب البلدي واجراء مباراة خاصة بين فريق القدامى وفريق لاعبي كفركنا وتكريم والد المرحوم عبر تقديم درع تذكارية باسم الفريق

احيت بلدة كفركنا ، بعد ظهر اليوم الاربعاء الذكرى الاولى لوفاة لاعب كرة القدم السابق مراد احمد عباس البالغ من العمر (42 عاما) والذي توفي جراء نوبة قلبية حادة اصابته، خلال مباراة كرة القدم الودية للقدامى والتي جرت العام الماضي في ملعب الشهيد ماجد اسعد في مدينة رام الله . وكان المرحوم من اللاعبين المتمزين من ابناء كفركنا وصال وجال سنوات عديدة في الملاعب الخضراء . 



هذا وجاءت الذكرى الاولى بمبادرة فريق قدامى كفركنا واللاعب شادي عباس، حيث تم زيارة ضريح المرحوم ومن ثم التوجه الى الملعب البلدي واجراء مباراة خاصة بين فريق القدامى وفريق لاعبي كفركنا وتكريم والد المرحوم عبر تقديم درع تذكارية باسم الفريق.
وتخلل احياء الذكرى كلمات من عز الدين امارة نائب رئيس المجلس المحلي ولاعب الفريق شادي عباس وفايز عباس ممثلا عن العائلة والذين اثنوا على الدور الكبير الذي قام به مراد من اجل الرياضة في كفركنا وكان مثالا يحتذى به وذو اخلاق حميده واحبه كل من عرفه وكان دائما يعمل لمساعدة الاخرين .

مقالات متعلقة