الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

ما سبب تفضيل الرجل الشرقي للمرأة الشقراء؟

كل العرب
نُشر: 27/10/15 20:54,  حُتلن: 15:06

يجذب الرجل الشرقي شعر المرأة الذهبي والذي عادة ما تكون صاحبته ذات عيون ملونة أيضاً فحتى وإن كانت غير جميلة الملامح فتجذبه بتلك الألوان فقط

نكشف لكم عبّر موقع العرب الأسباب الحقيقية التي تجعب الرجل الشرقي ينجذب الى المرأة الشقراء، ويفضل لون شعرها وبشرتها البيضاء على البشرة السمراء، تابعوا معنا..


صورة توضيحية 

- يشعر الرجل الشرقي بالإنجذاب والإعجاب لشكل المرأة الذي يختلف عن السائد في مجتمعه، فهو معتاد على المرأة السمراء، ويبحث عن الشكل المختلف فيفضل الشقراء. كما وجدير بالذكر أنّ هناك دراسات أجريت مؤخرًا في أوروبا أثبتت تفضيل الرجل الأوروبي المراة السمراء بنسبة 60%. وهذا ما يثبت حب الرجل لشكل المرأة المختلف عما اعتاده.

- يعتقد الرجل الشرقي أن المرأة الشقراء تتميز بمرحها ونعومتها وحبها للحياة وممارستها الأنشطة المختلفة أكثر من المرأة السمراء. 

- يجذب الرجل الشرقي شعر المرأة الذهبي والذي عادة ما تكون صاحبته ذات عيون ملونة أيضاً، فحتى وإن كانت غير جميلة الملامح، فتجذبه بتلك الألوان فقط. ليجعله يرغب في تحسين نسله.

- عززت الأفلام الأجنبية صورة المرأة الشقراء المثيرة والجذابة والاجتماعية والتي تنال إعجاب وحب الجميع. لتصبح صورتها في فكر الرجل الشرقي مرتبطة بهذا الأمر.

- لا ينزعج الرجل من الفكرة السائدة عن غباء الشقراوات، فطبيعة الرجل الشرقي تفضل اختيار المرأة ذات التفكير المحدود، عن تلك الذكية والطموحة وذات الشخصية المستقلة.  

مقالات متعلقة