الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:01

قلنسوة : سكان حي الكروم منذ ثلاث ايام بدون كهرباء ويحذرون من وقوع كارثة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 27/10/15 17:30,  حُتلن: 21:25

 جمال قشقوش من سكان الحي :

 نعيش منذ ثلاث ايام تحت ظروف قاسية وصعبة بسبب انقطاع التيار الكهربائي منذ ثلاث ايام، بعد ان انقطع السلك الكهربائي. وقد اضطررنا بالقاء جميع الالبان والاجبان واللحوم في الحاويات، لعدم قدرتنا على تشغيل الثلاجات

زوجتي تدهور وضعها الصحي، فهي تستخدم اجهزة تنفس كهربائية لكنها لا تستطيع تشغيلها في ظل انقطاع الكهرباء

منذ ثلاث ايام على التوالي يعيش سكان حي الكروم في مدينة قلنسوة بدون كهرباء ، جراء العاصفة التي اجتاحت البلاد وسببت اضرار كبيرة منها انقطاع سلك كهربائي الذي يخدم عشرات المنازل في المنطقة المذكورة. 

 



جمال قشقوش من سكان الحي قال:" نعيش منذ ثلاث ايام تحت ظروف قاسية وصعبة بسبب انقطاع التيار الكهربائي منذ ثلاث ايام، بعد ان انقطع السلك الكهربائي. وقد اضطررنا بالقاء جميع الالبان والاجبان واللحوم في الحاويات، لعدم قدرتنا على تشغيل الثلاجات، كما ان زوجتي تدهور وضعها الصحي، فهي تستخدم اجهزة تنفس كهربائية لكنها لا تستطيع تشغيلها في ظل انقطاع الكهرباء". واضاف :" لا يمكن ترك الحي بهذا الشكل، اذ ان السلك الكهربائي المقطوع يشكل خطرا كبيرا على المارين وسكان الحي، لذلك نحن نحمل الجهات المسؤولية مسؤولية اي كارثة قد تحصل لا سمح الله، لا سيما ان الامر وقع في بلدة يهودية لتم التعامل مع القضية بصورة سريعة، بينما نحن لا نجد عنوانا لنا، والجميع لا يعيرون اي اهتمام لما يجري، كل ذلك لاننا عربا".

اما عوني متاني قال:" ظروفنا الحالية خطيرة جدا، ولا نعلم كيف يمكن ان نتصرف في مثل هذه الاحوال، حيث ان شركة الكهرباء تستهتر بتوجهاتنا ولا نرى من يسعى لمعالجة الخلل، بل ان كل توجهاتنا باءت بالفشل. السلك الكهربائي ما زال ملقى على الارض، وقد ينجم عن هذا الحادث اضرار كبيرة لا سمح الله، لذلك لا بد من ان تسعى الجهة المسؤولة لتصليح الخراب حتى يعود التيار الكهربائي كما كان".

تعقيب بلدية قلنسوة 
من جانبها قال مسؤول في بلدية قلنسوة:" نحن نتابع الموصوع مع الجهة المسؤولة وسنواكب كل الاجراءات املين من الله ان يتم تصليح الخلل باسرع وقت ممكن ".

تعقيب شركة الكهرباء
وجاء تعقيب من شركة الكهرباء:" وصل طاقم العمل الى المنطقة وسيعملون على صيانة العطل". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.63
GBP
259231.29
BTC
0.51
CNY