الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

الليلة في الدوري الإيطالي: إنتر ميلان في اختبار صعب أمام بولونيا

كل العرب
نُشر: 27/10/15 08:09,  حُتلن: 12:18

يدخل بولونيا مباراة إنتر ميلان بعد أن أحرز فوزا في الجولة التاسعة على حساب كاربي بنتيجة (2-1)

يستقبل نادي بولونيا الإيطالي ضيفه إنتر ميلان على ملعب ريناتو دال أرا مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 21:45، في إطار لقاءات الاسبوع العاشر من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.


ستيفان يوفتيتش

ويدخل بولونيا مباراة إنتر ميلان بعد أن أحرز فوزا في الجولة التاسعة على حساب كاربي بنتيجة (2-1)، وقام بتسجيل الهدفين كل من دانييلي جاستالديلو وآدم ماسينا. 

وفشل الانتر في تحقيق الفوز بأخر أربع جولات خاضها الفريق حيث تعرض لخسارة تاريخية في الاسبوع السادس امام فيورنتينا بنتيجة أربعة اهداف لهدف، وفي الجولة السابعة سقط في فخ التعادل أمام سامبدوريا، وامام اليوفي في الجولة الثامنة تعادل سلبيا بلا اهداف، بينما تعادل إنتر في آخر مباراة له أمام باليرمو بهدف لكل منهما، وقد سُجّل الهدف عبر الكرواتي إيفان بيرسيتش.

تشكيلة إنتر أمام بولونيا

سيتولى حراسة المرمى سمير هاندانوفيتش، بينما سيلعب البرازيلي خوان خيسوس كظهير أيسر، وفي قلب الدفاع قرر المدرب الإعتماد على اللاعبين غاري ميديل والدولي البرازيلي جواو ميرندا، وتم اقحام الايطالي دافيد سانتون كظهير ايمن.

في متوسط ميدان الدفاعي "الارتكاز" تم الاعتماد على خدمات الدولي الفرنسي كوندوبيا وبجانبه البرازيلي فيلبي ميلو غاري ميديل، وبوسط الميدان تم اشراك جوناثان بيابياني، وأمامهم اللاعبين، الكرواتي ايفان بيريسيتش والصربي ستيفان يوفتيتش والدولي الصربي ادم ليايتش. 

مقالات متعلقة

Got