الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

الحزب الشيوعي والجبهة الديمقراطية يحييان بركة لانتخابه رئيسا للمتابعة

كل العرب
نُشر: 25/10/15 19:48,  حُتلن: 20:39

الحزب الشيوعي والجبهة الديموقراطية في بيانهما:

وتعبر الجبهة الديمقراطية والحزب الشيوعي عن اعتزازهما بالرفيق محمد بركة الذي انخرط في صفوف الشبيبة الشيوعية وهو ابن 14 عاما

 محمد بركة يتمتع بعلاقة طيبة وقنوات مفتوحة مع كافة مركبات لجنة المتابعة، ما من شأن ان يحسن العلاقات الكفاحية وايجاد المشترك لدفع قضايانا إلى الامام

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الحزب الشيوعي والجبهة الديموقراطية جاء فيه ما يلي: "يحيي الحزب الشيوعي والجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة الرفيق القائد محمد بركة، لانتخابه رئيسا للجنة المتابعة".


محمد بركه بعد انتخابه رئيسًا للجنة المتابعة

وأضاف البيان: "وأكّدا أنّ شخصيّة وطنيّة بقامة الرفيق بركة قادرة على رفع شأن هذا الإطار الوطني الجامع في نضالنا المشترك. وقال السكرتير العام للحزب عادل عامر إنّ رفيقنا ابو السعيد شخصية عاركت ميادين النضال منذ نعومة اظفاره وله مكانة خاصة على مستوى شعبنا الفلسطيني عامة، وقوى التقدم محليا وعالميا. وقال سكرتير الجبهة منصور دهامشة إن القائد محمد بركة يتمتع بعلاقة طيبة وقنوات مفتوحة مع كافة مركبات لجنة المتابعة، ما من شأن ان يحسن العلاقات الكفاحية وايجاد المشترك لدفع قضايانا إلى الامام".

وتابع البيان: "وقد زار بيت الرفيق محمد بركة وفود عديدة عن الهيئات القيادية للحزب والجبهة قطريا وفي مقدمتهم السكرتير العام للحزب عادل عامر وسكرتير الجبهة منصور دهامشة، ووفود على مستوى المناطق والفروع من كافة أنحاء البلاد، لتهنئته بتوليه هذه الأمانة، خاصة في هذه الظروف الحساسة التي تمر بها جماهيرنا العربية وشعبنا الفلسطيني عامة".

واختتم البيان: "وتعبر الجبهة الديمقراطية والحزب الشيوعي عن اعتزازهما بالرفيق محمد بركة الذي انخرط في صفوف الشبيبة الشيوعية وهو ابن 14 عاما، ومنذ ذلك اليوم وهو يخوض النضال شابا ثائرا، ثم قائدا طلابيا في الجامعات، وقائدا شعبيا وحزبيا ميدانيا وفي الهيئات. ويؤكدان ان الرفيق ابو السعيد تمسك طيلة الوقت بضرورة وحدة الاقليات المستضعفة والمنكوبة، وبضرورة نضال الشعب الواقع تحت الاحتلال ضد من يسعى الى تصفيته، وحسّه الوطني والتقدمي الصادق قادر على أن يقود المتابعة بروح وحدوية خدمة للأهداف التي اقيمت لأجلها لجنة المتابعة" إلى هنا نصّ البيان.


 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.69
USD
3.98
EUR
4.66
GBP
259854.06
BTC
0.51
CNY