الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 20:01

نتنياهو: إدارة الحرم القدسي ستبقى كما هي وسنسحب جنسية كل من يحارب إسرائيل

كل العرب
نُشر: 25/10/15 11:25,  حُتلن: 11:33

بنيامين نتنياهو في تصريحاته:

إسرائيل معنية بنصب كاميرات في جميع أنحاء الحرم القدسي أولا من أجل دحض الادعاءات كأن إسرائيل تغير الوضع القائم. ثانيا لكي نظهر من أين تأتي الاستفزازات بالفعل وأيضا من أجل إحباطها مسبقا

سنعمل من أجل سحب جنسيته وهذا ما سنقوم به في جميع هذه الحالات ومن يلتحق بصفوف العدو لكي يحارب إسرائيل لن يكون مواطنا إسرائيليا

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب الناطق بلسان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو للإعلام العربي، ورد فيه: "قال رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو في مستهل جلسة الحكومة التي عقدت صباح اليوم: لقد أوضحت في محادثاتي مع وزير الخارجية الأمريكي جون كيري أنه لم ولن يحدث هناك أي تغيير في الوضع القائم. إدارة الحرم القدسي ستبقى كما هي الآن وترتيبات زيارة اليهود في الحرم القدسي ستبقى كما هي ولن يحدث فيها أي تغيير وهكذا سيكون الأمر بما يتعلق بترتيبات صلاة المسلمين".


بنيامين نتنياهو

واضاف البيان: "إسرائيل معنية بنصب كاميرات في جميع أنحاء الحرم القدسي، أولا من أجل دحض الادعاءات كأن إسرائيل تغير الوضع القائم. ثانيا، لكي نظهر من أين تأتي الاستفزازات بالفعل وأيضا من أجل إحباطها مسبقا. لقد استمعت إلى التصريحات الإيجابية التي أدلى بها وزير الخارجية الأردني تعقيبا على تصريحاتي من يوم أمس. آمل أن هذا سيساعد في تهدئة الخواطر، على الأقل بما يتعلق بالحرم القدسي".

وتابع البيان: "ولكي يكون الأمر واضحا وضوح الشمس, إنني أدفع قدما قانون القومية بمشاركة جميع الأحزاب الائتلافية. سنقوم بذلك وفقا للاتفاق الائتلافي الذي ينص بأنه "سيتم تشكيل طاقم يتكون من جميع الأحزاب الائتلافية سيعمل على بلورة الموافقة على صيغة قانون القومية" – وهذا ما سنقوم به بالتحديد وسنمرر هذا القانون".

واختتم البيان: "إننا نحارب داعش وجبهة النصرة والتنظيمات الإرهابية الأخرى. لقد اجتاز مواطن إسرائيلي أمس حدودنا في هضبة الجولان كي يلتحق بصفوف العدو في سوريا. سنعمل من أجل سحب جنسيته وهذا ما سنقوم به في جميع هذه الحالات، ومن يلتحق بصفوف العدو لكي يحارب إسرائيل لن يكون مواطنا إسرائيليا" الى هنا نص البيان كما ورد.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
241836.39
BTC
0.52
CNY