جامعات / مدارسStudents

الطيبة: ورشات عمل تراثية حول موسم الزيتون
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ورشات عمل تراثية حول موسم الزيتون في روضات وبساتين الطيبة

بمناسبة موسم قطف الزيتون وعصره، أقيمت العديد من الفعاليات التعليمية والترفيهية وورشات العمل التي أشرف عليها طواقم المربيات والمساعدات في روضات وبساتين الطيبة


وصل الى موقع العرب بيان صادر عن إدارة رياض الأطفال في الطيبة، جاء فيه: "يحمل موسم الزيتون في كل عام في طياته الخير، البركة، والكثير من الفعاليات والنشاطات والحركة في روضات وبساتين الطيبة. موسم الزيتون يعبر عن الهوية والتراث العربي العريق، ويعزز من انتماء الأطفال وحبهم للارض والموطن".


من ورشات العمل

وأضاف البيان: "بمناسبة موسم قطف الزيتون وعصره، أقيمت العديد من الفعاليات التعليمية والترفيهية وورشات العمل التي أشرف عليها طواقم المربيات والمساعدات في روضات وبساتين الطيبة، والتي من خلالها تعرف الأطفال على أهمية شجرة الزيتون وفوائدها ، كبس الزيتون بعلب خاصة ، طرق قطف الزيتون، التعرف على ال أغاني والأمثال الشعبية ذات الصلة بالموضوع، وفعالية خبز المناقيش والاستمتاع بالأكل الصحي".

وختم البيان: "وشكرت رباب عويضة، مديرة رياض الأطفال في بلديّة الطيبة، المربيات والطواقم على مجهودهم في انجاح مثل هذه الفعاليات لتعزيز القيم والعادات الاجتماعية وأهمية تعميق حب وتعلق أطفالنا بشجرة الزيتون المباركة"، بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الطيبة بساتين