الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 08:02

اتحاد أبناء سخنين يلاقي فريق رنوفا

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 05/07/08 13:06

غاد البلاد يوم الخميس فريق اتحاد أبناء سخنين الى مقدونيا للقاء فريق"رنوفا" المقدوني ضمن مباريات الانترتوتو. وبعد ان قضوا ليلة واحده في بلغاريا استمرت القافلة السخنينية سفرا بالحافلة لمدة زادت عن ثمانية ساعات !!! الى ان وصلت الى المدينة التي سيلعبون بها.
 وقد سافر عدد كبير من لاعبي الشبيبة مع الفريق بسبب عدم جاهزية كادر الفريق حتى ألان إذ لم ينضم الى الفريق إلا لاعبان هما ينيف لوزون والأميركي الجنسية ماتيو باوم .اما  اللاعبين الأجانب اسييان ودنبورتي فلن يشاركا في المباراة أمام الفريق المقدوني بسبب عدم المصادقة عليهما حتى ألان .



وقد سافر المدافع بيتي يا يا مع الفريق الى مولدوفا الا انه لن يشارك في المباراة بسبب عدم حصوله على تأشيرة دخول لمولدوفا .
افوستو بوغدان ترك الفريق السخنيني بعد ان قام المدرب فريدي دافيد بالاستغناء عن خدماته  وافوستو سيلعب لصالح فريق من هنغاريا المعني بخدماته.
اما مباراة الاياب بين الفريق السخنيني والفريق المقدوني فستجري يوم السبت القادم على استاد كريات اليعزر في حيفا .



مازن غنايم قال ان الفريق سيعمل على ضم لاعبين جدد مع عودة من المباراة في مقدونيا وانه ما زال ينتظر انتقال لاعبين من مكابي حيفا لسخنين ضمن صفقة كولما وان إدارة الفريق فاوضت اللاعب انوسومبو لاعب هبوعيل تل أبيب إلا انه وبسبب الفوارق المادية لم تستمر هذه المفاوضات وأضاف انه ينتظر رد اللاعب ديرساو لاعب بيتح تكفا الموسم الفائت على العرض الذي تقدم به إليه . وأضاف أيضا ان الفريق معني بعدة لاعبين آخرين لن يفصح عن هويتهم الا انه قال ان كادر الفريق سيكتمل قبل المعسكر التدريبي المنوي إجراءه في رومانيا .

مقالات متعلقة